موعد مباراة الهلال وشاهر خودرو
في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال وشاهر خودرو

الساعة 8:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
موعد مباراة الهلال وشاهر خودرو مباراة الهلال وشاهر خودرو
المواطن - محمد سمعه

تُقام غدًا مباراة الهلال وشاهر خودرو الإيراني، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة، حيث تُقام على ملعب الجنوب في دولة قطر.

وقبل انطلاق المباراة، أعلن نادي الهلال اليوم السبت عن إصابة كل من سالم الدوسري والإيطالي سيباستيان جيوفنكو بفيروس كورونا؛ ليصل إجمالي عدد الإصابات بين لاعبي أزرق العاصمة بالفيروس إلى 12 لاعبًا مصابًا.

تعليق وليد الفراج حول إصابات كورونا قبل مباراة الهلال وشاهر خودرو:

وقبل مباراة الهلال وشاهر خودرو، رد الإعلامي الرياضي وليد الفراج على مطالب بعض الأطباء الذين قالوا بأنه من الأفضل انسحاب بعثة فريق الهلال من دوري أبطال آسيا، بعد إصابة 12 لاعبًا من الفريق الكروي الأول بفيروس كورونا.

مباراة الهلال
احتفال اللاعبين

وكتب الفراج اليوم السبت عبر حسابه في “تويتر”: “أطالع تغريدات لأطباء متخصصين يقدمون نصائح لبعثة الهلال- جزاهم الله كل خير- لكن الغريب أن أغلبهم يطالب البعثة بالانسحاب، وعندما أبدأ في الاقتناع بحرصهم الطبي أتعرض لصدمة عندما أشاهد حساباتهم الشخصية وهى تميل دومًا لأندية منافسة”.

وأضاف الفراج: “محتاجين نصيحة من دكتور ما له علاقة بالكورة، بعض الاقتراحات فيها إرهاق فكري لا أكثر، لا أعتقد أن الاتحاد الآسيوي سيقوم بأي إجراء لإيقاف التصفيات أو تأجيلها، ولن تقبل بقية الأندية المشاركة بأي تعديل غير منصوص عليه في لائحة البطولة، تبديل حراس الهلال تم عبر مادة قانونية تم تفسيرها لإدخال كورونا بها، ليس بيدنا إلا الدعاء”.

اتحاد الكرة يدعم الأزرق:

واختتم الفراج تغريداته قائلًا: “الهلال في دوري أبطال آسيا لديه إدارة متميزة ويقف خلفه اتحاد كرة ذو علاقات جيدة بالاتحاد الآسيوي ووزارة رياضة تتابع، وبالتأكيد أنهم يقومون بأفضل ما يمكن لما فيه مصلحة الفريق الذي يمثل الوطن مع أشقائه النصر والأهلي والتعاون، مش كل شيء سيظهر في بيانات إعلامية، الله يقويهم لما فيه المصلحة”.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :