معربًا عن سعادته باجتماعه مع أمير المنطقة

وزير الرياضة: سنعمل لإقامة ساحات رياضية متكاملة في الباحة

الخميس ٣ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٠٣ مساءً
وزير الرياضة: سنعمل لإقامة ساحات رياضية متكاملة في الباحة
المواطن - مروة نبيل

أعرب وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن سعادته بلقاء أمير الباحة، الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، مؤكدًا أنه سيعمل على إقامة ساحات رياضية متكاملة في المنطقة.

وزير الرياضة سعيد بزيارة الباحة

وقال الفيصل: “التقيت بأمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، سررت بالحديث عن الرؤى الطموحة والأفكار التطويرية التي يجري العمل عليها في العديد من المجالات، وبما يخدم أبناء المنطقة ويحقق تطلعاتهم ويسعد زوارها”.

 

وزير الرياضة مع أمير الباحة
وزير الرياضة وأمير الباحة

وتابع خلال حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “سعدت بمشاركتي في ورشة عمل (الرياضة وسبل تطويرها في منطقة الباحة) كما سررت بلقاء شباب وشابات المنطقة”.

وأضاف: “سنعمل على التنسيق مع أمانة المنطقة والجهات المعنية لإقامة ساحات رياضية متكاملة، مع التركيز على دعم الرياضات المتنوعة والتي تتناسب مع طبيعة المنطقة وخاصة الرياضات الجبلية”.

 

الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل
الفيصل في الورشة

الفيصل في الباحة

والتقى وزير الرياضة برؤساء الأندية الرياضية ضمن جولته في منطقة الباحة، اليوم الخميس، واستمع إلى الملاحظات والمقترحات، التي من شأنها الارتقاء برياضة الوطن بشكل عام، وأندية المنطقة بشكل خاص.

كما زار وزير الرياضة خلال جولته الميدانية في المنطقة، مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، واستمع خلالها إلى شرح مفصل من قبل مدير المشروع، وتفاصيل أعمال التنفيذ والمدة الزمنية اللازمة لإنهائها.