ضمن منافسات الجولة الثالثة

أبطال آسيا: هل يحتفظ حمدالله بكرة مباراة اليوم؟

الثلاثاء ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢٨ مساءً
أبطال آسيا: هل يحتفظ حمدالله بكرة مباراة اليوم؟
المواطن - مروة نبيل

أبدى حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إعجابه بمستوى المغربي عبدالرزاق حمدالله مع النصر خلال الفترة الأخيرة.

حمدالله وهاتريك جديد:

ونشر حساب بطولة دوري أبطال آسيا الرسمي باللغة العربية، صورة لكرة مباراة النصر ضد سيباهان الإيراني اليوم، وعلق عليها قائلًا: “هل سيحتفظ عبدالرزاق حمدالله بالكرة هذا المساء”.

 

النصر ضد سيباهان
كرة مباراة اليوم

وتألق عبدالرزاق حمدالله بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر هذا الموسم، وتمكن من تسجيل أكثر من هاتريك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واحتفظ بالكرة.

ويدخل النجم المغربي مباراة النصر ضد سيباهان اليوم بمعنويات مرتفعة، حيث نجح في التتويج بلقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويحلم بمواصلة هز الشباك وتسجيل الهدف السابع تواليًا في آسيا وتعزيز أرقامه المميزة.

 

النصر ضد العين
مهاجم النصر

النصر ضد سيباهان:

وانطلقت، قبل قليل، مباراة النصر ضد سيباهان الإيراني على إستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وقبل مباراة النصر وسيباهان اليوم، يحتل العالمي المركز الثاني في مجموعته بمنافسات دوري أبطال آسيا برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن السد المتصدر، فيما يقع الفريق الإيراني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.