في دوري أبطال آسيا

أول تعليق من السومة بعد تأهل الأهلي لدور الـ8

السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٤٣ مساءً
أول تعليق من السومة بعد تأهل الأهلي لدور الـ8
المواطن - محمد سمعه

علق اللاعب السوري عمر السومة، نجم الفريق الكروي الأول بـ الأهلي، على تأهل فريقه لدور الثمانية بدوري أبطال آسيا على حساب فريق شباب أهلي دبي الإماراتي.

وتحدث السومة بعد المباراة مباشرة: “الحمد لله على الفوز والتأهل، وألف مبروك لجماهيرنا والقادم أفضل بإذن الله، وأعتذر للجماهير على إهدار ركلة جزاء ترجيحية”.

وكان الراقي تمكن من العبور إلى دور الثمانية بـ دوري أبطال آسيا 2020، وذلك بعد الفوز بركلات الترجيح عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وشباب أهلي دبي:

ونجح اللاعب عزيز جون في إحراز الهدف الأول لفريق شباب أهلي دبي بالدقيقة الثامنة والعشرين عبر تصويبة قوية في الشوط الأول، لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم شباب أهلي دبي.

وفي الشوط الثاني نجح الراقي في إحراز هدف التعادل عبر النجم السوري عمر السومة بالدقيقة الرابعة والخمسين من ركلة جزاء.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ليلجأ الناديان إلى شوطين إضافيين لتحديد المتأهل لدور الثمانية.

وخلال الشوطين الإضافيين، لم ينجح كل من الأهلي أو شباب أهلي دبي في إحراز الهدف الثاني ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها الراقي بأربع ركلات مقابل ثلاث للفريق الإماراتي.

سيواجه الراقي الفائز من باختاكور الأوزبكي واستقلال طهران الإيراني في دور الثمانية.

تشكيلة الراقي للمباراة:

وجاءت تشكيلة الأهلي مكونة من: “محمد العويس، لوكاس ليما، عبدالباسط هندي، معتز هوساوي، عبدالله حسون، محمد المجحد، محمد آل فتيل، علي الأسمري، سلمان المؤشر، عمر السومة، ماركو مارين”.