حول مصيره مع الفريق

أول رسالة من النصر لـ حمدالله

السبت ١٢ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:١٦ مساءً
أول رسالة من النصر لـ حمدالله
المواطن - محمد سمعه

حرص المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر، على توجيه رسالة إلى المغربي عبدالرزاق حمدالله، حول مصيره مع العالمي بالفترة المقبلة.

وكان المدرب فيتوريا جلس في اجتماع خاص مع حمدالله وفقًا للتقارير الصحافية وأبلغه بدوره المهم مع العالمي بالمرحلة المقبلة، وأشار المدرب البرتغالي كذلك إلى نيته التعاقد مع لاعبين وسط يساعدون المهاجم المغربي على إحراز مزيد من الأهداف.

ماذا طلب فيتوريا من حمدالله ؟

وأكد فيتوريا لـ حمدالله أنه يتمنى منه أن يكون في أفضل حالاته، وذلك من أجل المنافسة على الفوز بلقب دوري أبطال آسيا وتعويض خسارة النصر دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأتي تمسك فيتوريا بالمهاجم حمدالله، وذلك بعد فوزه بلقب هداف الدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي، حيث تُوج بلقب الهداف بعد أن أحرز 29 هدفًا في موسم 2019/ 2020.

حمدالله في الاتحاد والنصر

وسيواجه العالمي في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، فريق سباهان أصفهان الإيراني، حيث تُقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل في قطر.

نجوم النصر يُرحبون بالصفقات الجديدة:

وفي سياق آخر، عرض الحساب الرسمي للعالمي عبر “تويتر” صورًا من ترحيب نجوم العالمي باللاعبين الأرجنتيني جونزالو مارتينيز وعبدالمجيد الصليهم المنضمين حديثًا لأصفر العاصمة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان العالمي تعاقد مع جونزالو مارتينيز المُلقب بـ “بيتي” قادمًا من نادي أتالانتا يونايتد الأمريكي، بينما تعاقد أصفر العاصمة مع اللاعب الصليهم قادمًا من نادي الشباب.