تحميل تيك توك 2020 للكمبيوتر

الإثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٥ مساءً
تحميل تيك توك 2020 للكمبيوتر

تحميل تيك توك 2020 للكمبيوتر

من الكثير من الناس تحب استخدام التطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي على الكمبيوتر لذلك يبحثون كثيرًا عن طرق مختلفة في تحميل تيك توك 2020 للكمبيوتر من خلال مجموعة من الخطوات.

تطبيق تيك توك

يعتبر هذا التطبيق من إحدى التطبيقات التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير، والتي يبحث عنها الكثير من الناس لتجربتها وهذا لأن المحتوى التي يقوم التطبيق بتقديمه مختلف وفريد عن باقي البرامج والتطبيقات الأخرى، بجانب أنه أيضًا يتم استخدامه كموقع للتواصل الاجتماعي من خلال المحادثات.

حيث من خلال التطبيق يتم متابعة وإضافة الأصدقاء على الحساب الشخصي وإجراء المحادثات معهم والتفاعل مع الفيديوهات المنشورة من قبل المتابعين والمستخدمين، حيث من خلال التطبيق أيضًا يمكنك إضافة إعجاب على الفيديو وتعليقات ويمكنك أيضًا مشاركة الفيديوهات على صفحات التواصل الاجتماعي.

تحميل تيك توك 2020 للكمبيوتر

يبحث بعض المستخدمين عن الطرق المتاحة لتشغيل التطبيق على الكمبيوتر حيث أنه يفضل البعض استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الترفيهية من خلال الكمبيوتر وليس من خلال الهاتف، لأكثر من سبب يرجع لكل مستخدم، بالإضافة إلى أنه يمكن عدم توافر مساحة على الهاتف.

ولذلك يلجأ المستخدم لتنزيله على الكمبيوتر، ولكن حتى الآن وبالرغم من انتشار التطبيق بشكل كبير لا يتوفر منه نسخة خاصة تدعم التغسيل على أجهزة ال pc ولذلك فإن لتغسله على الكمبيوتر فإن هناك بعض المتطلبات التي يحتاج لها التطبيق ومنها أن يكون الجهاز يمتلك برنامج محاكي الاندرويد.

طريقة تحميل محاكي الأندرويد

وحتى تستطيع تحميل تيك توك 2020 للكمبيوتر عليك ان تقوم بتحميل المحاكي كما سبق وذكرنا، هذا المحاكي هو الذي يساعد على تشغيل بعض التطبيقات الخاصة بإصدارات الأندرويد ولا يتوفر منها إصدار pc لذلك عليك الدخول على الإنترنت والبحث عن المحاكي المناسب لنسخة جهازك.

من إحدى برامج المحاكي التي تعتبر الأفضل على الإطلاق لجميع نسخ الويندوز هو محاكي بلوستاكس Bluestacks والتي يمكنك تحميله من خلال الضغط على رابـــــــط التحميل المباشر والتي سوف تنتقل منها إلى صفحة التحميل أو يمكنك أيضًا أن تقوم بتحميل محاكي آخر وهو لا يختلف عن السابق في الجودة.

وهو محاكي نوكس nox والتي يستخدم كثيرًا في هذه الأمور حيث انه خفيف يعمل على جميع النسخ، ويمكنك تحميل هذا النوع الأخر من المحاكي من هنـــــا حيث تنتقل مباشرةً أيضًا إلى صفحة المحاكي الخاصة بالتحميل وكل ما عليك الضغط على كلمة تنزيل والانتظار حتى ينتهي التحميل.

طريقة تحميل التطبيق من المحاكي

بعد اختيار نوع المحاكي الأنسب لك واختيار ما تريد منهم في الفقرة السابقة وبعد التأكد من تحميل البرنامج بشكل كامل نتجه إلى قائمة التحميلات الخاصة بالجهاز ومن ثم البحث عن البرنامج وفتحه والبدء في استخدامه، عندما تقوم بفتح البرنامج سوف تجد كلمة تثبيت install قم بالضغط عليها.

وبعد تثبيت البرنامج بنجاح قم بفتح سوف تجد قائمة شبيه بالهاتف وبها تطبيقات قم بالبحث عن جوجل بلاي أو محرك بحث جوجل وابحث عن التطبيق بالاسم ومن ثم الضغط على كلمة تنزيل أخر تحديث الموجودة في المتجر وانتظر حتى يتم تحميل البرنامج وقم بفتحه وإتباع خطوات تسجيل الدخول بحسابك الشخصي.

رابط تحميل تيك توك المباشر

هناك مجموعة من الروابط يمكنك الضغط عليها للانتقال مباشرة إلى صفحة تنزيل تيك توك 2020 للكمبيوتر من خلال فتح المحاكي وليس من الويب العادي بل من خلال المحاكي نفسه حتى يتم التحميل فورًا، ومن هذه الروابط رابط تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي من هنــــا.