تنزيل تيك توك لايت

الإثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٢ مساءً
تنزيل تيك توك لايت

تنزيل تيك توك لايت

تطبيق التيك توك هو شبكة اجتماعية ذو أصل صيني، لذا دائمًا يبحث الكثيرون عن أفضل طريقة تنزيل تيك توك لايت النسخة الخفيفة، كما أنه قد حقق نجاح فائق في زمن قياسي بالمقارنة مع غيره من التطبيقات المختلفة.

تطبيق التوك توك

هو تطبيق أصله صيني، كما أنه أصبح مشهور جدًا في الآونة الأخيرة، وقد حقق نجاحات كثيرة في مدة قصيرة للغاية ويوجد لها شعبية كبيرة جدًا لدى فئة الشباب.

فتستطيع من خلاله أن تقوم ببث مقاطع فيديو صغيرة وتنشر هذه الفيديوهات الخاصة بك، وقد بلغ عدد المستخدمين النشطين كل يوم على تطبيق التوك توك حوالي 200 مليون شخص نشط أو أكثر وذلك على حسب إحصائيات عام 2020.

ومازالت تزداد هذه الأعداد وسوف يقوم موقع المواطن بتوفير النسخة المخففة لـ تنزيل التيك توك لايت التي تحمل العديد من المميزات مثل مميزات النسخة العادية ولكنها لا تستهلك إنترنت كثير.

وبعد أن تقوم بتحميل التيك توك لايت سوف تتمكن بعد ذلك من الاستفادة من كل خصائص تطبيق التيك توك وبحجم صغير لا يستهلك مساحة كبيرة من التخزين مثل هذه النسخة الكاملة من تطبيق التيك توك التي قد يصل حجمها إلى 70 ميجا بايت تقريبًا.

مميزات تطبيق تيك توك لايت مقارنة النسخة العادية

قبل أن نتعرف على أفضل طريقة تنزيل تيك توك لايت النسخة الخفيفة فيجب أن نتعرف أيضًا على مميزات تطبيق تيك توك لايت حيث أنها تتمتع بالعديد من المميزات بالمقارنة مع النسخة العادية، ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:

  • هذه النسخة تعد نسخة مخففة للأشخاص الذين يملكون هاتف ضعيف المواصفات فمن الممكن أن يقوم باستخدام إصدار لايت بدون أن يقوم باستهلاك موارد الجهاز.
  • لن يتم فقدان أي ميزة من هذه المميزات الموجودة في الفيديوهات الخاصة بك حيث أنك تستطيع إنشاء مقاطع فيديو تشاركها مع كل أصدقائك على الشبكة نفسها أو على مواقع التواصل الأخرى.
  • تشمل هذه النسخة الكثير من الأدوات المميزة التي تتيح للمستخدم عمل الفيديو ودمجه وتزامن مع فيديوهات أخرى.
  • تستطيع أن تقوم بإضافة موسيقى معينة أو أي مقطع صوتي تريده.
  • توجد إمكانية إضافة الفلاتر والتأثيرات لصناعة فيديو احترافي.
  • هذه النسخة لا تستهلك الكثير من الإنترنت بالمقارنة مع النسخة العادية الأخرى ولهذا فهي تعد الخيار المناسب للأشخاص الذين يريدون المحافظة على الإنترنت.
  • فلو كنت تستخدم خط فور جي أو خط إنترنت محدود الاستخدام فهذه النسخة تعد هي النسخة الأفضل لك.
  • هذه النسخة سهلة جدًا في تصفح الفيديوهات عن طريق الانطلاق بإصبعك ناحية اليمين واليسار لكي يتم عرض الملف الخاص بك أو فوق وتحت حتى يتم تصفح جميع الفيديوهات.

أفضل طريقة تنزيل تيك توك لايت

بعد أن تحدثنا عن مميزات تطبيق تيك توك لايت بالمقارنة مع النسخة العادية فيجب أيضًا أن نتحدث عن كيفية تحميل تطبيق التوك توك على الهاتف الخاص بك فهذا التطبيق تستطيع أن تقوم بتحميله على مختلف الأجهزة وبطريقة سهلة للغاية.

كما أن النسخة الخفيفة من التطبيق تكون متاحة للتنزيل والتحميل لهواتف الأندرويد والآيفون حيث أنه متوفر على جوجل بلاي ستور وهذا المتجر يعتبر المتجر الرسمي لتطبيقات هواتف الأندرويد وتستطيع من خلاله تحميل هذا التطبيق وذلك بالضغط هنــــا مباشرة.

كما يوجد أيضًا نسخة للآيفون تستطيع أن تقوم بتحميل تيك توك لايت للآيفون أيضًا من خلال الضغط على هذا الرابط التالي: بالضغط هنا.

وبذلك نكون قد انتهينا من توضيح طريقة تحميل تطبيق التيك توك.