سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
أعلنت جامعة بيشة اليوم الخميس (7 صفر 1442هـ) عن مبادرة لإعفاء عدد من طلاب وطالبات برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1442هـ، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 90.
وقال رئيس جامعة بيشة الأستاذ الدكتور محمد بن محسن صفحي إن المبادرة تشمل إعفاء عدد من الفئات من الرسوم الدراسية لبرامج الدراسات العليا.
وأضاف أن الفئات المعفاة هي : الحاصلون على وسام الملك عبدالعزيز، ذوو شهداء الواجب، ذوو مصابي الواجب، الحاصلون على براءات اختراع، وتخفيض الرسوم لمستفيدي الضمان الاجتماعي.
ولفت إلى أن المبادرة تضمنت أيضًا ترشيح مجموعة من منسوبي وزارة الصحة الذين واجهوا جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) في برنامج إدارة المرافق الصحية لدرجة الماجستير ممن تنطبق عليهم معايير القبول.
وأكد الدكتور صفحي أن هذه المبادرة تأتي بالتزامن مع مناسبة وطنية غالية على الجميع، وتقديراً للتضحيات التي قدمها أبطال الوطن من أجل رفعة وتقدم هذه البلاد المباركة تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله، كما أنها تهدف إلى دعم وتشجيع المسيرة التعليمية لطلاب وطالبات هذه الفئات، وكذلك التضامن مع الجهود الوطنية لدعم العاملين في القطاع الصحي لمواجهة جائحة كورونا. مبينًا بأن المبادرة تشمل برامج الدراسات العليا البالغ عددها (22) برنامجًا بنظامي الانتظام والمقررات في كليات: الآداب والأعمال والهندسة والحاسبات والتربية، والدبلوم العالي في إدارة الأعمال.
