الفريق يواجه غدًا شاهر خودرو الإيراني

رد فعل جماهير الهلال بعد إصابة 12 لاعبًا بـ كورونا

السبت ١٩ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٥٨ مساءً
رد فعل جماهير الهلال بعد إصابة 12 لاعبًا بـ كورونا
المواطن - محمد سمعه

اختلفت الآراء بين جماهير نادي الهلال حيث ظهر المؤيد والمعارض لفكرة انسحاب الأزرق من بطولة دوري أبطال آسيا 2020 وذلك بعد وصول عدد إصابات اللاعبين بفيروس كورونا إلى 12 لاعبًا بصفوف الأزرق.

وأكدت جماهير الأزرق على أن الفريق قادر على تحدي الصعاب والمضي قدمًا نحو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للموسم الثاني على التوالي، بينما قالت فئة أخرى إن حياة اللاعبين أهم من أي بطولة.

الهلال أعلن عن الإصابات بداية من السبت الماضي

وبدأ إعلان الهلال عن إصابة لاعبيه بفيروس كورونا منذ يوم السبت الماضي 12 سبتمبر حيث كانت البداية بخمسة لاعبين وهم” محمد الواكد وسلمان الفرج وحمد العبدان وصالح الشهري ومحمد البريك” ثم أعلن الزعيم يوم الأحد الماضي عن إصابة نواف العابد ثم توالت الأخبار بإصابة ياسر الشهراني وعبدالله الجدعاني وعبدالله الحافظ ونواف الغامدي يوم الأربعاء الماضي ليُعلن اليوم السبت عن آخر الإصابات وهما للثنائي سالم الدوسري وجيوفنكو.

مباراة الهلال وباختاكور في الجولة الرابعة
جانب من المباراة

وذكر الناقد الرياضي أحمد العجلان عبر حسابه في “تويتر” أن إدارة أزرق العاصمة تدرس فكرة الاستعانة باللاعب محمد الشلهوب المعتزل مؤخرًا في مباريات دوري أبطال آسيا، كون اللاعب مقيد في قائمة الفريق وذلك لإنقاذ الفريق الذي عانى من إصابة 12 لاعبًا بالفيروس.

وتحدثت تقارير صحافية عن الأمر مضيفة أن إدارة الأزرق تحاول إقناع الشلهوب حاليًا بالتراجع عن الاعتزال.

وارتفع عدد المصابين بين نجوم الهلال بفيروس إلى 12 لاعبًا وهم: “محمد الواكد، محمد البريك، سلمان الفرج، حمد العبدان، صالح الشهري، نواف العابد، ياسر الشهراني، عبدالله الحافظ، نواف الغامدي، عبدالله الجدعاني، سالم الدوسري، سيباستيان جيوفنكو”.

كما أُصيب كل من سعود كريري مدير الكرة في الأزرق والطبيب نيري أخصائي العلاج الطبيعي.

الزعيم في مهمة صعبة ضد فريق شاهر خودرو

ويستعد فريق الزعيم لمواجهة نادي شاهر خودرو الإيراني غدًا الأحد بالجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الهلال هزم فريق باختاكور الأوزبكي في الجولة الثالثة يوم الاثنين الماضي بنتيجة هدفين لهدف، ثم تعادل مع الفريق ذاته بدون أهداف أول أمس الخميس بالجولة الرابعة.