قبل مواجهة سباهان أصفهان الإيراني

روي فيتوريا: النصر لا يعتمد على لاعب واحد فقط

الإثنين ١٤ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٤ مساءً
روي فيتوريا: النصر لا يعتمد على لاعب واحد فقط
المواطن - محمد سمعه

تحدث المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة سباهان أصفهان الإيراني في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا غدًا الثلاثاء.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحافي: “غدًا نلعب المباراة الأولى لنا في هذه البطولة تحت ظروف خاصة ومختلفة، جئنا ولدينا طموح كبير ونعرف أننا نلعب أمام فرق جيدة ووسط أجواء صعبة.

وأضاف فيتوريا: “يجب أن يعلم الجميع أنني لا أعلق على حديث أي مدرب آخر، كلامي دائمًا عن فريقي فقط وعن طريقة دفاعنا وهجومنا، ونحن لسنا من الفرق التي تعتمد على لاعب واحد أو لاعبين لحسم المباراة، يجب أن يكون هناك مستوى عالٍ من اللعب والتوظيف بشكل جماعي”.

فيتوريا يكشف سبب تعاقده مع جونزالو مارتينيز

وتابع مدرب العالمي: “اخترنا لاعبًا مثل مارتينيز لأننا نعلم إمكانياته، مباراة بهذا الحجم ليست لعبة بلايستيشن، ونعرف أن جونزالو مارتينيز حضر متأخرًا لكن الفريق يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين الجدد وهو لديه الخبرة العالية من أجل الدخول مع الفريق”.

مدرب النصر يتحدث عن ظروف إقامة دوري الأبطال

وواصل فيتوريا حديثه قائلًا: “ظروف البطولة على كل الفرق، إذا كان السؤال عن هذه الظروف فإنها ليست مثالية حيث لن يكون هناك وقت كافِ بين المباريات لكن هذا الشيء على الجميع والفريق يريد الوصول إلى النهائية، ويجب أن نبذل الجهد الأكبر ليتحقق هذا الأمر”.

نادي النصر

وأكمل مدرب النصر حديثه قائلًا: “حينما تعاقدنا مع اللاعبين السعوديين المميزين فهذا من أجل الاستعداد للمستقبل وليس من أجل مرحلة مؤقتة فقط”.

واختتم فيتوريا حديثه قائلًا: “أستطيع أن أُراهن عن المستقبل القريب أن المنتخب السعودي سيكون مدعومًا من لاعبي النصر بشكل كبير جدًا”.