مشيدًا بأدائهم رغم التعادل

فيتوريا: أثق في جميع لاعبي النصر

الإثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٠ مساءً
فيتوريا: أثق في جميع لاعبي النصر
المواطن - مروة نبيل

أبدى البرتغالي روي فيتوريا رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه فريقه النصر ضد السد القطري اليوم، مؤكدًا ثقته في جميع اللاعبين وليس الأساسيين فقط.

فيتوريا يشيد باللاعبين:

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: “لعبنا مباراة جيدة أمام السد، ونجحنا في السيطرة على كل شيء، وأنهينا الشوط الأول متقدمين بهدف ولم يحصل السد على فرص”.

وتابع مدرب نادي النصر تصريحاته قائلًا: “ولكن في الشوط الثاني خاصة في الدقائق الأخيرة حدث نوع من التشتت الذي مكن السد القطري من تسجيل هدف التعادل في شباكنا”.

وأضاف المدير الفني البرتغالي قائلًا: “أقدم التهنئة للاعبين على المستوى الذي قدموه رغم الخروج بالتعادل، إلا أنني أشعر بالرضا عن المستوى الذي لعبنا به هذه المواجهة”.

مدرب نادي النصر فيتوريا
فيتوريا

وعن دفعه بعدد من اللاعبين الشباب خلال المباراة، علق فيتوريا قائلًا: “لقد دفعنا بعدد من اللاعبين بعضهم أقل من 20 عامًا، وهذا يعكس أننا لدينا مشروع في النادي”.

وواصل: “ونعتبر أهم مكاسبنا خلال هذه المواجهة هو تغيير اللاعبين والحفاظ على جودة وأسلوب اللعب، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا يعتبر رسالة جيدة بالنسبة لمستقبل النادي، أنا أثق في كل عناصر فريقي وليس العناصر الأساسية فقط”.

وعلق مدرب النصر على حديثه مع المدرب الإسباني تشافي في المناطق الفنية قائلًا: “أمر طبيعي في كرة القدم؛ لأن كل مدرب يسعى لمصلحة فريقه، وفي كرة القدم النقاشات الساخنة تكون عادية”.

النصر ضد السد
جانب من المباراة

النصر ضد السد:

ولعب النصر ضد السد القطري ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وبعد مباراة النصر ضد السد اليوم، رفع العالمي رصيده إلى 11 نقطة لينفرد بصدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، فيما وصل رصيد الفريق القطري إلى 9 نقاط في المركز الثاني.