اللاعب أدريان سيلفا يلعب مع فريق ليستر سيتي

فيتوريا يطلب ضم نجم الدوري الإنجليزي لـ النصر

الأحد ٦ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:١٩ مساءً
فيتوريا يطلب ضم نجم الدوري الإنجليزي لـ النصر
المواطن - محمد سمعه

طلب المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ النصر، التعاقد مع صفقة برتغالية وذلك لتدعيم منطقة وسط الملعب خلال الفترة المقبلة.

نجم ليستر سيتي على رادار النصر

وقالت صحيفة O Jojo البرتغالية إن فيتوريا طلب من إدارة العالمي، التحرك والتعاقد مع اللاعب البرتغالي أدريان سيلفا لاعب وسط نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

هدف أدريان سيلفا هدف النصر

وتأتي رغبة فيتوريا في ضم سيلفا وذلك ليكون بديلًا للاعب البرازيلي جوليانو الذي بات قريبًا من مغادرة العالمي بفترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسينتهي عقد أدريان سيلفا مع نادي ليستر سيتي في عام 2021، كما سعى نادي سامبدوريا الإيطالي للتعاقد معه.

وسيحاول العالمي إغراء أدريان سيلفا للانضمام له بتقديم راتب سنوي له قدره 5 ملايين يورو، لكن اللاعب البرتغالي يُفضل الانتقال لـ سامبدوريا والبقاء في أوروبا، وذلك للعب أساسيًا في تشكيلة المنتخب البرتغالي.

وقيل إن نادي فنربخشة التركي مهتم بالتعاقد مع جوليانو، في حال قرر مغادرة النصر في صيف 2020، كما أن العالمي وضع أنظاره على ضم اللاعب الصربي آدم لياييتش لاعب نادي بيشكتاش التركي.

جماهير العالمي تُرحب بالصفقة الجديدة

وفي وقت سابق، رحب جمهور العالمي باقتراب اللاعب الكوري الجنوبي كيم جين سو، صفقة النصر الجديدة، من الوصول إلى العاصمة الرياض، وذلك استعدادًا للتوقيع الرسمي مع أصفر العاصمة.

وكان النصر تعاقد مع سو لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق، حيث انضم للنصر قادمًا من نادي جيونبوك موتورز الكوري الجنوبي.