أملًا في تحسين نتائج الفريق

هل يعود نواف المقيرن إلى الاتحاد؟!

الخميس ٣ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:١١ مساءً
هل يعود نواف المقيرن إلى الاتحاد؟!
المواطن - مروة نبيل

دائمًا ما تُطالب جماهير الاتحاد بعودة نواف المقيرن إلى رئاسة مجلس إدارة النادي، في ظل التخبط الإداري والفني الذي يعيشه العميد خلال الفترة الماضية.

نواف المقيرن والعودة إلى الاتحاد

وتمنى الإعلامي وليد الفراج عودة نواف المقيرن لدعم نادي الاتحاد خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل، أملًا في تحسين نتائج الفريق الأول لكرة القدم، نظرًا لمعاناته الكبيرة هذا الموسم.

وقال: “في ظل أوضاع الموسم المقبل، فإن عودة نواف المقيرن إلى مساندة الاتحاد أو رئاسة أعضاء شرفة أصبحت أمرًا استراتيجيًا مهمًا، فمن يعشق العميد لن يحتاجه جدة يونايتد أكثر من هذا الفترة”.

وتابع وليد الفراج عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “أبو ناصر فكر فيها، إذا ظروفك تسمح ترى الربع مالهم غيرك وأنت تحب الاتحاد”.

 

نواف المقيرن في نادي الاتحاد
المقيرن

ولاقت تغريدة وليد الفراج تفاعلًا كبيرًا، وقال الإعلامي معن القويعي: “أبو ناصر عاشق اتحادي ومتأكد بإذن الله أنه ما راح يخلي الاتحاد”، وعلق يزيد فهد قائلًا: “كلامك عين العقل والمنطق يقول هو أفضل رجل في الاتحاد ممكن يخدمك في الفترة هذه”.

وكتب أبو بسام: “استقالته كانت مفاجأة لجمهور الاتحاد تعجل جدًا في تقديم استقالته الغير مبررة لم يتحمل الضغط نسي أو تناسى أنه يرأس عميد الأندية السعودية نأمل عودته لإنقاذ الاتحاد من التلاشي فلا أحد في الساحة حاليًا سواه هو الأمل والأمل فيه كبير وقائم”.

الاتحاد يُعاني

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة عن الفتح صاحب المركز الـ12، ثم الفيحاء وضمك برصيد 29 نقطة، والحزم 27 نقطة.

ويستعد العميد لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء يوم غد الجمعة، في الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

نواف المقيرن
نواف مع الاتحاد