ضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يدشّن مشروع مجمع الهدى للرعاية الصحية وملحقاته في دمشق
قيادة قطر تعزّي الملك سلمان في شهداء حادث سقوط مروحية أرامكو
أنباء عن تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا
الجوازات: 3 أشهر للدول العربية و6 أشهر للدول الأخرى شرط صلاحية السفر
قطر: استشهاد مواطن وإصابة مقيم إثر حادثة بحرية وفرق الإنقاذ تباشر التحقيقات
سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكد وزير التعليم د.حمد بن محمد آل الشيخ، أنه سيتم تسجيل الحضور للطلاب عبر منصة مدرستي من أول حصة ابتداء من اليوم الأحد، وسيتم محاسبة الطلاب على الحضور “عن بعد”.
هي محاكاة للواقع التعليمي، من خلال البرنامج الصباحي اليومي للطلاب والطالبات؛ بدءًا من تسجيل الدخول للمنصة، وأداء النشيد الوطني، والتمارين الرياضية، ثم استعراض الجدول الدراسي اليومي، والدخول للفصل الدراسي مع المعلّم.
وتتيح المنصة للطلاب والطالبات التفاعل مع الأقران والمعلمين، والمشاركة عبر ساحات النقاش، والاطلاع على تقارير الإنجاز الخاصة به، والتحقق من توزيع درجات متطلبات المقرر من أعمال السنة والاختبارات، والتعرّف على الساعات المناسبة للتواصل الإلكتروني مع المعلمين.
وأوضح تطبيق توكلنا أن طريقة الدخول على منصة مدرستي تتم عبر الخطوات التالية:
محمد
النظام مافتح كيف تحاسبون الطلاب
سعد المطيري
المنصة لها سبوعين تعذر تعذر ولا تفتح والحين تقول محاسبة الطلاب سو منصتك زين وبعدين حاسب الطلاب زي ماتفضلت شخصيتك.😡😡😡😡😡😱
ابو حمد
اول شي صلحو العطل وبعدين حاسب من تقاضئ الأجر حوسب بلعمل
ابو اصيل
حدث العاقل بما يعقل..
٩٩٪ من الشعب ما يقدر يدخل على المنصه.. حاسب اول المقصرين على إنشاء المنصه بعدين حاسب الطلاب
ام عمار
اول شي امنو الطلاب من خلل الشبكة ووفرو لهم الاب توب لكل طالب وطالبة بعدين حاسبوهم فية اماكن مافيها شبكات قوية فور جي ماوصلتهم حدهم اتصال مو نت
ابو عواد
فيه شيء اسمه واتساب لي كل مدرسة شراح مختصر وإرسال لي كل طالب وطالبة وإرسال الموضع سهل لكن الي يخاف يجاهدون في العمل والحمدلله على كل حال