أسبريا يُجري عملية جراحية اليوم
بعد تعرضه للإصابة

أسبريا يُجري عملية جراحية اليوم

الساعة 11:32 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أسبريا يُجري عملية جراحية اليوم أسبريا
المواطن - مروة نبيل

يُجري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، الكولومبي دانيلو أسبريا عملية جراحية، اليوم الجمعة، بعد تعرضه للإصابة.

أسبريا يُجري جراحة

وأشار نادي القادسية عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفحوصات الطبية التي أجراها أسبريا أثبتت وجود كسر في مشط يده، موضحًا أن اللاعب الكولومبي سيخضع لعملية جراحية اليوم.

 

دانيلو أسبريا
المهاجم الكولومبي

وكان نادي القادسية الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي للمحترفين قد تعاقد مع المهاجم الكولومبي أسبريا لموسم مع أفضلية التجديد لموسم آخر، وذلك بعد توقيع مخالصة مالية مع نادي الشباب.

وتُعد محطة القادسية هي الثالثة للاعب الكولومبي في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث سبق ولعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، قبل أن ينتقل إلى الشباب، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

أسبريا
المهاجم الكولومبي يجري الفحوصات

القادسية في دوري محمد بن سلمان

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية 3 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، خسر في الجولة الأولى ضد الوحدة، قبل أن يحقق انتصارين متتاليين على حساب ضمك والتعاون.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بشكل مؤقت، لحين انتهاء مباريات الجولة الثالثة.

مباراة التعاون والقادسية
مباراة القادسية والتعاون

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :