أسماء حكام مباريات اليوم بـ الدوري السعودي
تُقام 4 مباريات بختام الجولة الأولى

أسماء حكام مباريات اليوم بـ الدوري السعودي

الساعة 4:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أسماء حكام مباريات اليوم بـ الدوري السعودي حكام مباريات الدوري السعودي
المواطن - محمد سمعه

كشفت لجنة الحكام بـ الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أسماء حُكام مباريات اليوم الأحد بـ الدوري السعودي للمحترفين.

حكام مباريات الأحد في الدوري السعودي

وجاءت تكليفات الحكام كالتالي: خالد الطريس يقود مباراة الباطن والأهلي تحكيميًا ويعاونه عماد عسكر وفيصل القحطاني وسلطان العكيري وعبدالله الشهري كحكم فيديو.

وسيقود ماجد الشمراني مباراة النصر والفتح، ويُعاونه كل من إبراهيم الدخيل وفهد العمري ورائد الزهراني كحكم رابع وممدوح الشهدان كحكم فيديو.

أما شكري الحنفوش فسوف يدير مباراة ضمك والرائد كحكم ساحة، بينما يعاونه كل من محمد الحنفوش وعبدالرحيم الشمري ومحمد الدقاش وسامي الجريس كحكم فيديو.

بينما يقود تركي الخضير مباراة الاتفاق والاتحاد كحكم ساحة، وسيعاونه كل من خلف الشهري وسعد الشبرمي وعبدالله الحربي كحكم رابع وأحمد الرميخاني كحكم فيديو.

وستكون المباراة الأولى بين فريقي الباطن والأهلي في تمام السادسة مساءً على ملعب نادي الباطن، أما المباراة الثانية فستكون بين فريقي النصر والفتح في تمام السادسة على ملعب الملز، بينما يواجه ضمك فريق الرائد في تمام السادسة والثلث، وتُختتم مباريات الجولة بلقاء الاتحاد والاتفاق في تمام الثامنة مساءً.

نتائج مباريات الأمس في الدوري السعودي

وكان الشباب فاز على أبها بصعوبة بهدف دون رد، بينما تعادل التعاون مع الفيصلي بهدف لكل فريق، وفاز الوحدة على نادي القادسية بهدفين لهدف، وفاز الهلال على نادي العين الصاعد حديثًا بهدف دون رد، في افتتاح مباريات الدوري موسم 2020/2021.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :