أمر يُقلق الأهلي قبل مواجهة النصر
بسبب إصابة الحارس محمد العويس

أمر يُقلق الأهلي قبل مواجهة النصر

الساعة 3:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أمر يُقلق الأهلي قبل مواجهة النصر لاعبو الأهلي
المواطن - محمد سمعه

يستعد الفريق الكروي الأول بـ الأهلي لخوض مباراة صعبة غدًا الثلاثاء ضد النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2019/2020.

وكان الحارس محمد العويس غاب عن مباريات الراقي الأخيرة بسبب الإصابة، مما جعل المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش يطلب تقريرًا لمعرفة الموقف النهائي حول مشاركة الحارس في لقاء النصر وفقًا لـ الزميلة “الرياضية”.

اختبار نهائي يُحدد مصير العويس قبل لقاء الأهلي والنصر

ومن المقرر خضوع العويس اليوم الاثنين لاختبار طبي نهائي في مقر النادي بجدة، وذلك لمعرفة موقفه النهائي حول المشاركة وفقًا لـ الصحيفة.

ويخشى المدرب فلادان غياب العويس الذي يُعد ورقة رابحة للراقي، بجانب أن المدرب يسعى للعبور إلى الدور النهائي في بطولة كأس الملك والظفر بها بعد خروج الراقي من دوري أبطال آسيا وخسارته للدوري في الموسم الماضي.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.

وسيواجه الفائز من الأهلي والنصر، الفائز من مباراة الهلال وأبها في الدور النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الراقي يسعى لرد الاعتبار ضد النصر

وسبق لـ الأهلي أن تقابل مع نادي النصر في دور الثمانية لدوري أبطال آسيا 2020 في الفترة الماضية، وانتهت المواجهة بفوز النصر بثنائية نظيفة أحرزها كل من الأرجنتيني غونزالو مارتينيز وعبدالفتاح عسيري.

ويعيش الأهلي حالة فنية جيدة خلال الفترة الحالية، حيث يشارك صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع نادي الاتفاق، بعد فوز الراقي على الباطن والوحدة في أول جولتين، أما النصر فيمر بفترة صعبة، حيث خسر أول مباراتين في الدوري أمام كل من الفتح والتعاون.

محمد العويس حارس الأهلي

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :