الاتحاد يعلن عودة رودريغيز رسميًّا
بعد إعارته موسمًا إلى فنربخشة

الاتحاد يعلن عودة رودريغيز رسميًّا

الساعة 11:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد يعلن عودة رودريغيز رسميًّا غاري رودريغيز
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الاتحاد، مساء اليوم الاثنين، عن عودة نجم الرأس الأخضر، غاري رودريغيز إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

الاتحاد يستعيد رودريغيز:

وذكر العميد في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “يعلن مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي عن عود رودريغيز إلى الفريق واستكمال عقده، ورحب باللاعب مجددًا، متمنيًا له ولزملائه التوفيق في المرحلة المقبلة”.

وكان نادي فنربخشة التركي قد أعلن عن توصله إلى اتفاق مع رودريغيز على إنهاء الإعارة العودة اللاعب إلى صفوف الاتحاد، متمنيًا التوفيق له، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وسبق أن وافقت إدارة العميد على إعارة رودريغيز إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فنربخشة التركي، على سبيل الإعارة لمدة عامين خلال صيف عام 2019، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

غاري رودريغيز
رودريغيز

العميد يبدأ الموسم بهزيمة:

ولعب الاتحاد ضد الاتفاق بالأمس على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز فارس الدهناء بنتيجة 2/ 1.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين قبل أن يسجل فهد المولد هدف التقدم للعميد من ركلة جزاء عند الدقيقة 59، وأحرز فيليب كيش هدفين من ركلتي جزاء أيضًا ليمنح فريقه الفوز، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :