أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بقيادة بيدرو كايشينيا، مساء اليوم الجمعة، استعداداته لملاقاة نظيره أبها في أولى مواجهات الموسم الرياضي الجديد.
وبدأ كايشينيا مران اليوم بمحاضرة فنية، قبل أن يؤدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم تدريبات إحماء وتسخين ولياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة أوسكار فارياس، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
ويطمح المدير الفني في أن يظهر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز وتحقيق الفوز خلال مباراة الغد ضد أبها، في ظل تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتنطلق منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 17 أكتوبر، بمواجهة الشباب ضد أبها على إستاد الأمير فيصل بن فهد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
وأنهى الليوث منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الماضي في المركز السابع برصيد 43 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها صاحب المركز التاسع.
