العين يبحث عن الفوز الأول في دوري المحترفين
خلال مباراته ضد الفتح اليوم

العين يبحث عن الفوز الأول في دوري المحترفين

الساعة 1:48 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
العين يبحث عن الفوز الأول في دوري المحترفين فريق العين
المواطن - مروة نبيل

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين للظهور بشكل جيد خلال مباراته ضد الفتح اليوم، وتحقيق فوزه الأول في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

العين ضد الفتح

ويلعب العين ضد الفتح عند الساعة 3:40 عصرًا، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، ضمن منافسات الجولة الثالثة “رئاسة العشرين” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بدون نقاط بعد خسارته في أول جولتين، فيما يتواجد الفتح في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

 

العين
اللاعبون يجرون عمليات الإحماء

الفوز الأول

ويطمح الفريق الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين، لتحقيق فوز تاريخي للمرة الأولى في مسيرته بالمسابقة المحلية، وتجاوز عقبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح اليوم، خاصة أن المباراة على ملعبه؛ أملًا في تحسين وضعه بجدول ترتيب البطولة.

وكان الفريق يُعاني من غيابات عديدة في صفوفه خلال أول جولتين في دوري المحترفين، حيث خاض مباراة الهلال وهو مفتقد لعدد من لاعبيه الجدد سواء الأجانب أو المحليين، واستقبل أكثر من لاعب بالجولة الثانية، قبل أن تكتمل صفوفه خلال مباراة اليوم.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح لمواصلة انطلاقته الجيدة، واستغلال نقص الخبرات في صفوف أصحاب الأرض الذي يخوض أول مواسمه في دوري المحترفين، لخطف الثلاث نقاط.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :