النصراويون: الليلة خطوة لاقترابنا من العالمية الثانية
العالمي يواجه بيرسبوليس في دور الـ4

النصراويون: الليلة خطوة لاقترابنا من العالمية الثانية

الساعة 6:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصراويون: الليلة خطوة لاقترابنا من العالمية الثانية
المواطن - محمد سمعه

لا شيء يُسيطر على أذهان الشارع الرياضي السعودي وأذهان جماهير النصر خاصة إلا ما سوف يدور في مباراة العالمي ضد فريق بيرسبوليس الإيراني، التي تنطلق اليوم السبت في دور الـ4 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويُمني جمهور العالمي النفس، في تقديم أصفر العاصمة لأداء مميز ضد فريق بيرسبوليس؛ من أجل الصعود إلى المباراة النهائية في البطولة الآسيوية والاقتراب أكثر فأكثر من التأهل لـ كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخ أصفر العاصمة.

تجاوز بيرسبوليس يُقرب النصر من حلمه:

وستكون مباراة اليوم خطوة مهمة للعالمي إذا نجح في اجتيازها من أجل الوصول للعالمية، حيث سيتبقى فقط لـ أصفر العاصمة 90 دقيقة على تحقيق الحلم وهو الفوز بـ دوري أبطال آسيا ثم الصعود لتمثيل القارة الآسيوية في مونديال الأندية.

وقبل مباراة بيرسبوليس، تُوج سلطان الغنام ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بـ العالمي، بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع في دوري أبطال آسيا 2020، وذلك بعد تألقه الملفت في مباراة الأهلي في دور الثمانية بالبطولة الآسيوية.

وذكر الحساب الرسمي لـ بطولة دوري أبطال آسيا عبر “تويتر” أن الغنام تُوج بجائزة لاعب الأسبوع، وساهم بصورة كبيرة في تأهل العالمي لدور نصف النهائي، وقد يساهم اليوم في صعود النصر إلى الدور النهائي.

فريق النصر

تشكيلة النصر لمواجهة بيرسبوليس:

وجاء تشكيل العالمي الرئيسي مكونًا من: “برادلي جونز، عبدالله مادو، عوض خميس مايكون، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، خالد الغنام، عبدالمجيد الصليهم، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز، عبدالرزاق حمدالله”.

أما التشكيلة الاحتياطية للعالمي فجاءت مكونة من: “وليد عبدالله، عبدالإله العمري، عبدالرحمن العبيد، عبدالعزيز الدوسري، مختار علي، أيمن يحيى، عبدالفتاح آدم، أسامة الخلف، عبدالرحمن الدوسري، فراس البريكان”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :