الهلال حائر بين 4 لاعبين
لتدعيم مركز الظهير الأيسر

الهلال حائر بين 4 لاعبين

الساعة 3:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال حائر بين 4 لاعبين رازفان لوشيسكو
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال يُفاضل بين 4 لاعبين

وتُفاضل الإدارة بين 4 لاعبين لتدعيم مركز الظهير الأيسر قبل أيام قليلة على غلق باب القيد في السعودية، حيث تنطلق منافسات الموسم الرياضي الجديد، يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري.

ويطمح الجهاز الفني بنادي الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو لتدعيم مركز الظهير الأيسر سريعًا، في ظل النقص العدد الذي يُعاني منه الزعيم في هذا المركز، حيث يتواجد بشكل أساسي ياسر الشهراني.

وأكدت مصادر لـ”جول” أن الزعيم يفاضل بين الرباعي، لاعب الفتح توفيق بوحيمد، لاعب الشباب عبد الله الشامخ، لاعب الفيصلي محمد القاسم لاعب الفيصلي، ولاعب الاتحاد والأهلي السابق منصور الحربي.

مدرب نادي الهلال رازفان لوشيسكو
لوشيسكو

منصور الحربي الأقرب

ولفتت المصادر إلى أن منصور الحربي يُعد هو الأقرب للانضمام إلى صفوف الزعيم، حيث سينتقل إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع الاتحاد مؤخرًا، ولم يرتبط بأي فريق حتى الآن.

وانضم منصور الحربي صاحب الـ32 عامًا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في صيف 2018، ليرحل عنه بعد موسمين، ما يسهل انضمامه إلى الزعيم.

لاعب الاتحاد منصور الحربي
الحربي

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :