الهلال يحسم صفقة لوسيانو فيتو مقابل 8 ملايين يورو
قادمًا من صفوف سبورتنج لشبونة

الهلال يحسم صفقة لوسيانو فيتو مقابل 8 ملايين يورو

الساعة 3:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال يحسم صفقة لوسيانو فيتو مقابل 8 ملايين يورو لوسيانو فيتو
المواطن - مروة نبيل

نجحت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل في حسم صفقة الأرجنتيني لوسيانو فيتو لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

لوسيانو فيتو في الهلال

وأكد حساب الإخبارية رياضة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، أن الأرجنتيني لوسيانو فيتو وافق على الانضمام إلى صفوف الهلال مقابل 8 ملايين يورو لمدة 3 سنوات.

وكانت صحيفة Torcedores البرتغالية قد أكدت بالأمس، أن الهلال تقدم بعرض رسمي لنادي سبورتنج لشبونة لضم لاعبه لوسيانو فيتو حتى ديسمبر 2023، وينتظر الرد خلال 48 ساعة.

ولفتت الصحيفة البرتغالية إلى أن نادي سبورتنج لشبونة سيحتفظ بنسبة 20% من بطاقة اللاعب الأرجنتيني، الذي يرغب المدرب الروماني رازفان لوشيسكو في ضمه سريعًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

الأرجنتيني لوسيانو فيتو
فيتو

الهلال هذا الموسم

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالفوز على العين بهدف دون رد، قبل أن يتعطل بالتعادل ضد أبها، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويستعد الزعيم لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :