بريجوفيتش يعود إلى صربيا
بعد تعرضه للإصابة

بريجوفيتش يعود إلى صربيا

الساعة 5:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بريجوفيتش يعود إلى صربيا بريجوفيتش
المواطن - مروة نبيل

وافقت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على عودة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، ألكسندر بريجوفيتش إلى بلاده صربيا خلال الفترة المقبلة.

بريجوفيتش يُغادر

وقررت الإدارة الاتحادية بعد التشاور مع الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي الموافقة على مغادرة بريجوفيتش إلى العاصمة الصربية بلجراد، من أجل بدء برنامجه العلاجي والتأهيلي، للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

ومن المقرر أن يعود المهاجم الصربي إلى السعودية، والانتظام في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد الوقوف على حالته الصحية والانتهاء من برنامجه العلاجي والتأهيلي، وذلك وفقًا لصحيفة “مكة”.

وكان بريجوفيتش قد خضع لفحوصات طبية مؤخرًا، وأظهرت تعرضه لإصابة عضلية؛ وسيحتاج على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوعين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

بريجوفيتش في مران الاتحاد
المهاجم الصربي

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالعميد مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالخسارة ضد الاتفاق بهدفين مقابل هدف، وتعادل في الجولة الثانية ضد الفتح بهدفين لكل منهما.

ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الاتحاد ضد الأهلي المقرر إقامتها، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :