تاوامبا يعتذر لجماهير التعاون
بعد تجديد عقده لموسمين

تاوامبا يعتذر لجماهير التعاون

الساعة 8:33 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تاوامبا يعتذر لجماهير التعاون
المواطن - محمد سمعه

وجّه الكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي التعاون، رسالة اعتذار للجماهير التعاونية، وذلك بعد أن جدد عقده اليوم الخميس لمدة موسمين مع سكري القصيم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي التعاون عبر “تويتر” منذ قليل رسالة المهاجم الكاميروني الذي قال: ” مرحبًا أنا تاوامبا، سعيد للغاية بالعودة لمنزلي من جديد ولأسرة نادي التعاون، لقد قضيت وقتًا طويلًا بعيدًا عن أسرتي في نادي التعاون”.

رسالة تاوامبا لجماهير التعاون

وأضاف لاعب التعاون في رسالته: “وأود استغلال هذه الفرصة من أجل الاعتذار على الوقت الصعب الذي مر علينا في آخر 3 أشهر، والوقت كان صعبًا بالنسبة لي، وافتقدت كرة القدم وافتقدت نادي التعاون أيضًا، وأود الاعتذار أيضًا عن أي شيء صدر مني في وسائل التواصل الاجتماعي، وما حدث كان مجرد سوء فهم”.

وعد المهاجم الكاميروني لجماهير التعاون

واختتم مهاجم التعاون رسالته قائلًا: “سأكون أفضل مما كنت عليه في الماضي من أجل الفريق، وأنا أحتاج إلى دعمكم”.

وسابقًا، كان اللاعب قد رفض تمديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، وغاب عن التدريبات الجماعية، في الوقت الذي سعت فيه الإدارة لاستمراره لموسم ثالث، ليرحل عن سكري القصيم.

وانضم المهاجم الكاميروني تاوامبا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في 2018 قادمًا من بارتيزان بلغراد الصربي، ولعب معه 45 مباراة في الدوري السعودي وسجل 24 هدفًا، وتوج معه بلقب كأس الملك الموسم الماضي.

تاوامبا


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :