تحرك جديد من اتحاد القدم لدعم احتجاج النصر
تقدم به العالمي ضد فريق بيرسبوليس الإيراني

تحرك جديد من اتحاد القدم لدعم احتجاج النصر

الساعة 6:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تحرك جديد من اتحاد القدم لدعم احتجاج النصر
المواطن - محمد سمعه

تقدم نادي النصر في الثالث من أكتوبر الجاري باحتجاج إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضد فريق بيرسبوليس الإيراني وذلك بسبب عدم أهلية مشاركة بعض من لاعبي الفريق الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وكشف الناقد الرياضي والإعلامي فهد الروقي عن خطوة جديدة للاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك لدعم احتجاج العالمي آسيويًا ضد نادي بيرسبوليس الإيراني.

محام أوروبي لدعم احتجاج النصر

وكتب الروقي منذ قليل عبر حسابه الرسمي في “تويتر” : “اتحاد الكرة وبجهود جبارة يتعاقد مع أكبر المحاميين الأوروبيين في سبيل دعم احتجاج العالمي في محكمة التحكيم الرياضية، في حال صعدت الإدارة الصفراء الشكوى”.

قرار من اتحاد القدم الآسيوي يُريح العالمي

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اتخذ قرارًا أراح به مجلس إدارة نادي النصر وذلك حول احتجاجه الذي تقدم به مؤخرًا ضد نادي بيرسبوليس الإيراني.

وقرر الاتحاد الآسيوي منع 2 من لجنة الاستئناف في الاتحاد القاري من النظر في الاحتجاج وهما الإيراني جاهانغير باغلاري رئيس اللجنة ونائبه القطري سلمان الأنصاري وفقًا لـ الزميلة “الشرق الأوسط” حيث جاءت هذه الخطوة حرصًا على وجود الشفافية الكاملة عندما يقدم العالمي استئنافًا جديدًا بعد رفض احتجاجه.

وتابعت الصحيفة أن الكوري الجنوبي ليم دونغ هو من سيرأس الاستئناف عندما يتقدم العالمي به وسيكون معه في اللجنة 3 أعضاء بواقع واحد من باكستان والثاني من فيتنام والثالث من ماليزيا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :