تحول مفاجئ يُبقي حمدالله في النصر
هدد بفسخ العقد والرحيل

تحول مفاجئ يُبقي حمدالله في النصر

الساعة 8:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تحول مفاجئ يُبقي حمدالله في النصر عبدالرزاق حمدالله نجم نادي النصر
المواطن - محمد سمعه

ظهر تحول مفاجئ في أزمة اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله مع نادي النصر، سيُبقيه مع الفريق، وذلك بعد أن هدد النادي عبر وكيل أعماله بأنه سيفسخ عقده ويرحل عن أصفر العاصمة.

وكان وكيل النجم المغربي أرسل مجموعة من الرسائل عبر الإنترنت لإدارة النصر، وأبلغها بأن موكله له رواتب متأخرة لم يحصل عليها بجانب أن الرد سيكون الإنذار بفسخ العقد كما حدث مع الأهلي والبرازيلي جوزيف دي سوزا والرأس أخضري دجانيني تفاريس وفقًا لـ الزميلة ”الرياضية”.

ولكن تحدث الناقد الرياضي والإعلامي سامي بن جدوع عبر حسابه في “تويتر” عن آخر تطورات أزمة اللاعب المغربي مع العالمي، حيث قال بأن المهاجم المغربي مستمر مع الفريق النصراوي بعد تدخل رجال النادي الداعمين.

حمدالله سجل 94 هدفًا في 74 مباراة مع النصر:

يذكر أن حمدالله شارك مع النصر في 74 مباراة، نجح خلالهم في إحراز 94 هدفًا وصنع 17 هدفًا آخرين.

وكان الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل المعروف بميوله النصراوية علّق على أزمة المهاجم المغربي قائلًا: ” لكل نصراوي، حمدالله خط أحمر، تصبحون على خير”، في إشارة منه إلى أن المهاجم المغربي لن يُغادر النصر مهما حدث.

يذكر أن المهاجم المغربي كان تألق مع النصر في دوري أبطال آسيا مُحرزًا 7 أهداف في البطولة قبل الخروج منها بعد الخسارة من فريق بيرسبوليس الإيراني في دور نصف النهائي.

إنجازات المهاجم المغربي مع العالمي:

وقاد حمدالله، النصر في آخر موسمين للفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018/ 2019 والفوز بلقب كأس السوبر السعودي في 4 يناير الماضي.

عبدالرزاق حمدالله


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :