حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة
تعثر المشروع والألعاب متهالكة

حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة

الساعة 8:46 صباحًا
- ‎فيالمواطن - جازان, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة
المواطن - علي شيبان - جازان

أبدى عدد من أهالي حي المحمدية بمخطط 7 بمدينة جيزان تذمرهم واستياءهم بسبب إهمال الحديقة الوحيدة الواقعة بالحي وعدم وجود صيانة دورية ناهيك عن تهالك بعض الألعاب الخاصة بالأطفال.

حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة - المواطن

– انبعاث روائح كريهة:

وقال الأهالي لـ”المواطن“: إن هذه الحديقة تعتبر المتنفس الوحيد لأهالي الحي حيث تزدحم بالعائلات في إجازة نهاية الأسبوع ومع هذا تفتقر إلى النظافة بشكل دوري حيث تتراكم النفايات في عدة زوايا للحديقة مسببة انبعاث روائح كريهة تعكر صفو المرتادين من المواطنين وأيضا ممارسي رياضة المشي.

– ألعاب متهالكة:

فيما بين الأهالي أن هذه الحديقة تعتبر من الحدائق العامة المميزة والجميلة في الحي ولكن تفتقر إلى عدم وجود ألعاب كافية للأطفال، ناهيك عن وجود الألعاب ومراجيح متهالكة وعدم إصلاحها مما أدى إلى استياء الأهالي والعائلات التي تذهب إلى الحديقة نهاية إجازة الأسبوع.

حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة - المواطن

– عدم اكتمال الحديقة:

وأضاف الأهالي أن هذه الحديقة تزدحم بالعائلات، بسبب صغر المساحة المزروعة ما أدى إلى تجمع بعض العائلات في جهات معينة وذلك بسبب عدم اكتمال عدة جهات منها الجهة الشرقية والشمالية منذ فترة ولا نعرف متى سوف يكتمل هذا المشروع.

وناشد أهالي الحي عبر” المواطن “من الجهات المعنية بالاهتمام بهذا الشأن مطالبين بضرورة إصلاح الحديقة وإكمال المشروع ووضع ألعاب كافية للأطفال والقيام بأعمال الصيانة والنظافة الدورية مثمنين جهود المسؤولين في المنطقة لخدمة المواطنين وتوفير كافة سبل الراحة لهم.

حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة - المواطن  حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة - المواطن حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة - المواطن حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة - المواطن  حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة - المواطن حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة - المواطن حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة - المواطن حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة - المواطن حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة - المواطن حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة - المواطن حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة - المواطن حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة - المواطن حديقة المحمدية بجازان تشكو الإهمال والروائح الكريهة - المواطن


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :