حسين عبدالغني يتصدر “تويتر” بعد اقترابه من مغادرة الأهلي
المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش أخرجه من حساباته

حسين عبدالغني يتصدر “تويتر” بعد اقترابه من مغادرة الأهلي

الساعة 10:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حسين عبدالغني يتصدر “تويتر” بعد اقترابه من مغادرة الأهلي عبدالغني
المواطن - محمد سمعه

تصدر اللاعب حسين عبدالغني Trends موقع “تويتر”، اليوم الجمعة، وذلك بعدما تحدثت تقارير صحافية عن اقترابه من مغادرة النادي الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويلعب عبدالغني مع الأهلي منذ عام 2019 قادمًا من نادي أُحد، وقدم مستويات جيدة مع الراقي بالفترة الأخيرة، رغم وصوله لسن الـ43.

وتحدث عبدالغني وأكد بأنه لم يفكر حتى الآن في اعتزال كرة القدم، مضيفًا أنه أيضًا لم يتخذ قراره حول البقاء بالملاعب لموسم إضافي أو الاعتزال النهائي وفقًا لـ الزميلة “مكة”.

حسين عبدالغني يستعد للرحيل عن الأهلي:

ولكن رضخ المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الأهلي لمطالب إدارة عبدالإله مؤمنة حيث أبدوا رغبتهم في الاستغناء عن عبدالغني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وفقًأ لـ الزميلة “عكاظ”.

ودشن الجمهور الرياضي وسم “اعتزال عبدالغني” الذي تصدر “تويتر”، حيث أعربت من خلاله جماهير الأهلي عن شكرها وتقديرها لعطاء عبدالغني مع الفريق حتى اللحظة الحالية.

وأشار عبدالغني نجم الأهلي إلى أنه بحاجة لوقت كبير للتفكير في مصيره خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن كثرة تغيير المدربين أثرت على الأهلي بالسلب.

وسبق لـ حسين عبدالغني أن لعب مع نادي النصر خلال الفترة من 2009 حتى 2017، ولعب مع فريق فيريا البلغاري ونادي الريان القطري من قبل.

إنجازات عبدالغني مع الأخضر:

وتُوج حسين عبدالغني مع المنتخب السعودي بلقب كأس أمم آسيا عام 1996، ولعب مع الأخضر في مونديال 1998 و 2002 و 2006.نجم الأهلي حسين عبدالغني


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :