حقيقة إصابة وليد أزارو بقطع في الرباط الصليبي!
ظهر بشكل مميز مع الاتفاق

حقيقة إصابة وليد أزارو بقطع في الرباط الصليبي!

الساعة 8:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حقيقة إصابة وليد أزارو بقطع في الرباط الصليبي! أزارو
المواطن - مروة نبيل

كشف نائب رئيس نادي الاتفاق، حاتم المسحل، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن إصابة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، المغربي الدولي وليد أزارو، بقطع في الرباط الصليبي.

حقيقة إصابة وليد أزارو:

وأشار حساب الرياضية عاجل الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى وجود اشتباه في إصابة وليد أزارو بقطع في الرباط الصليبي، وسيخضع لفحوصات طبية للتأكد، ليرد المسحل قائلًا: “يا ساتر قوية”.

وكتب المسحل عبر حسابه الخاص: “للأسف الخبر غير موفق، واجتهاد ليس في مكانه، ولابد من محاربة الأخبار التي لا يتم التثبت منها، يضطرني هذا الاستخفاف بالتأكد من المصدر وإثارة المخاوف في أنفس أهل اللاعب والجماهير لأسلوب في الرد لا أحبذه”.

وتابع نائب رئيس نادي الاتفاق في تغريدة أخرى قائلًا: “صحيفة الرياضية رائدة والوحيدة التي تعيش متوقدة يوم استسلم واندثر الآخرون، لكن ناقل الخبر لم يوفق للأسف”.

المغربي وليد أزارو
أزارو

أزارو اتفاقيًّا حتى 2022:

ونجح نادي الاتفاق مؤخرًا في التعاقد مع وليد أزارو رسميًّا بعقد يمتد لمدة موسمين حتى عام 2022، مع أفضلية التجديد لموسم آخر، وذلك بعد شراء عقده بشكل نهائي من الأهلي المصري، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وانضم صاحب الـ24 عامًا، إلى صفوف الاتفاق خلال الميركاتو الشتوي الماضية على سبيل الإعارة من الأهلي المصري، وظهر بشكل مميز مع الفريق قبل توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي بسبب أزمة كورونا، قبل أن يرفض تمديد إعارته لنهاية الموسم.

وظهر أزارو بشكل مميز مع الاتفاق، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع آخر خلال 497 دقيقة لعب، وصنع 7 فرص تهديفية، وقام بـ91 تمريرة ناجحة، وكان له 7 تسديدات على المرمى، ونجح في الحصول على ركلة جزاء.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :