حكام مباراتي اليوم في دوري محمد بن سلمان
ضمن منافسات جولة رئاسة العشرين

حكام مباراتي اليوم في دوري محمد بن سلمان

الساعة 2:33 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حكام مباراتي اليوم في دوري محمد بن سلمان فريق الفتح
المواطن - مروة نبيل

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباراتي اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة “رئاسة العشرين” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دوري محمد بن سلمان

وكانت منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قد انطلقت بالأمس بمباراتين، حيث نجح الباطن في تحقيق الفوز على الرائد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب نادي الباطن.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية من تحقيق الفوز على نظيره التعاون بهدف دون رد، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

الفتح
فريق الفتح

العين ضد الفتح

ومن المقرر أن يُدير مباراة العين ضد الفتح اليوم، محمد الحربي، ويُساعده محمد العبكري وأحمد العتيق، والحكم الرابع عبدالصمد بكري، وسيكون عبدالله الحربي حكمًا لتقنية الفيديو، ويُساعده عبدالعزيز البريه.

وتُقام مباراة العين ضد الفتح عند الساعة 3:40 عصرًا، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، ويسعى الفريق العيناوي لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم، فيما يطمح النموذجي لمواصلة نتائجه الإيجابية وخطف الثلاث نقاط.

الفيصلي في دوري محمد بن سلمان
لاعبو الفيصلي

الوحدة ضد الفيصلي

ويتولى الحكم خالد الطريس قيادة مباراة الوحدة ضد الفيصلي اليوم، ويُساعده فيصل القحطاني وعلي العلي، وأحمد الرميخاني حكمًا رابعًا، فيما سيكون عبدالله الشهري حكمًا لتقنية الفيديو، ويُساعده مؤيد المسجن.

ويلعب الوحدة ضد الفيصلي عند الساعة 7:50 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ويدخل الفريقان المباراة بهدف تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

دوري محمد بن سلمان
حكام مباراتي اليوم

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :