دعوة لمقاطعة الحلاقين الأتراك بعد المقطع البذيء
ضمن حملة مقاطعة المنتجات التركية

دعوة لمقاطعة الحلاقين الأتراك بعد المقطع البذيء

الساعة 12:03 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
12
طباعة
دعوة لمقاطعة الحلاقين الأتراك بعد المقطع البذيء
المواطن - الرياض

طالب العديد من المواطنين بمقاطعة الحلاقين الأتراك بعد مقطع فيديو بذيء تم تداوله عبر مواقع التواصل يظهر فيه أحد العمالة الأتراك يبصق على رأس زبون داخل محل الحلاقة.

مقاطعة الحلاقين الأتراك

وأكد المواطنون أن مقاطعة المنتجات التركية يجب ألّا تقتصر على وقف شراء السلع والبضائع التركية فقط، بل يجب أن تشمل كذلك المحلات والمطاعم والمقاهي التي يعمل بها الأتراك أو التي تقدم وجبات تركية.

الحلاقين الأتراك

 

في البداية قال عيسى الفيصل : “تذكروا أن تركيا سخّرت كل مكائنها الإعلامية لتشويه صورة القيادة السعودية، تذكروا ما فعله الأتراك بالسياح السعوديين في تركيا.. تذكروا إساءاتهم للشعب السعودي كافة.. تذكروا تشويههم للدين الإسلامي بأفعال الإخونج وغيرهم”.

حملة مقاطعة المنتجات التركية

يأتي هذا فيما تتواصل حملة مقاطعة المنتجات التركية في السعودية ودول الخليج العربي بالتزامن مع الدعوة لمقاطعة الحلاقين الأتراك، حيث قال الكاتب إبراهيم السليمان: “لندعم منتجاتنا الوطنية أولًا، ثم منتجات الخليج والدول العربية، ولنجعل من المنتجات التركية ذكرى سبق أن مرت على الوطن العربي”.

وتابع السليمان: “طالما أن كامل القطيع في كل الدول ينبح فاعلم عزيزي السعودي أنك بمقاطعتك للمنتجات التركية في “سوقك المحلي” قد آلمتهم وجعلت منهم كلابًا نابحة لا تملك من أمرها إلا النباح فالأمر بيدك لا بيدهم”.

السعودية أمانة في أعناق الجميع

بدوره قال رجل الأعمال سامي الطويل: “قاطعوهم أينما ثقفتموهم … أي ريال تدفعه لشراء بضائعهم سيعود بالضرر عليك وعلى الأخرين… السعودية أمانة في أعناق الجميع… قدموا رسالة واضحة أن من يفكر بمعاداة السعودية أو التطاول عليها سيكون مصيره نفس مصير تركيا.”

الحلاقين الأتراك

تفاعل مشاهير التواصل

وبدأت بعض المحال والمراكز التجارية في إزالة المنتجات التركية من على الأرفف وإعلان ذلك على المستهلكين عبر وضع شعار حملة مقاطعة المنتجات التركية.

وتفاعل العديد من مشاهير التواصل مع الحملة معبرين عن دعمهم للمحال التي ساهمت بها من خلال تقديم إعلانات مجانية لهذه المتاجر.

وقال “نايفكو” : قررنا كمجموعة سعوديين في الشبكات الاجتماعية تقديم الإعلان مجانًا عن مبادرات التجار المشاركين ودعم أعمالهم عبر منصاتنا، والمجال مفتوح للجميع.


ذات صلة :
  • جيرو الأفضل بالجولة الخامسة من أبطال أوروبا 2021
  • الحالات الحرجة دون الـ600 والرياض تتصدر إصابات كورونا الجديدة
  • مواطنون يشددون على لبس الكمامة : تساوي لقاح كورونا
  • صور جوية تظهر جمال القصيم بعد الأمطار
  • 12 مشاراكات

    1. ثامر المرزوق

      اساسا ما يجون بالمنتجات التركية الا ما ندر
      هم رايحين للصين ويختارون المنتجات الارخص ونفس المقطع عمله بنقلاديشي وحتى الان ترسين البلد ..

    2. المقاطعه لهم تكفينا شرهم وتعلمهم حجمهم.. ولكن المقطع مهو بالسعودية ب إيران شايفه قبل

    3. المفروض.يمسك الحلاق ويهان ويسجن ثم يسفر .بعده تقوم حكومتنا حفظها الله.بعدم تجديد اقاماتهم.

      1. عبدالرحمن

        صدقت انت هذا المقطع قديم ولا هو في السعوديه اساسا

    4. عبده يحي العبسي

      وعد واعهد ما اشتري اي منتج تركي او ادخل مطعم او محل حلاقه او اي مكان يوجد فيه اتراك
      اخوك/عبده يحي العبسي
      يمني موليد السعوديه
      السعوديه تاج ع راس كل الدول العربيه وفير عربيه هي الام والامان لكل شعوب الارض

    5. شيء اكيد لابد من قطع البضائع التركيه

    6. قاطعوها لا تستوردو منها شي تكفون وبذات التجار أما بالنسبة الدويلة الصغيرة قويطورة فمعروف انها بتستورد البضايع من تركيا لأنها خدامة لردوغان الكلب

    7. فيصل بوعبدالله غيور على بلده

      نعم قاطعو كل شي في تركيا لابارك الله فبهم كلام صحيح حتى السباحه امل من وزاره الداخليه منع الناس من السفر الى تركيا حتى يعرفون ان الله حق وان بلادنا وقبادتنا الله يعزها خط احمر يابن الحلال الاتراك ماوراهم خير ياخى عندانا الجنوب اجواء روعه وسباحه وش يبون بتركيا يجب مقاطعتهم في كل شي

    8. وياليت ان التجار لا عاد يجيبون البضائع التركيه أتمنى من المسؤلين ان يمنعو البضائع التركية يمنعوها من الدخول للمملكة ولا يستوردونها ويقولون قاطعوها

    9. يستاهلو المقاطعه وبقوه

    10. محمد زيادة

      الوطن العربي سوق كبير للبضائع التركية ولابد من مقطعة جميع البضائع التركية وكذلك العمالة التركية في كل الوطن العربي حتي يفئ نظام الحكم ويتصرف كدولة متحضرة في ما يخص جميع القضايا العربية. بالطبع هناك دويلة صغيرة لن تقاطع بل تقوم فعلًا بتمويل تركيا بالمليارات وتستقدمها لتحتل الأرض الصغيرة نكاية في العرب جميعا وبالأخص دول التعاون الخليجي….كلنا نعلم سوء تصرف تركيا في قضايا العالم العرب والأطماع التي تراودها لنهب ثرواتنا…. يا عرب قاطعوا كل شيئ تركي حتي تنصلح تركيا……

    11. عادل عزالدين

      أخيرا ….كان المفروض أن نقوم سويا بذاك العمل منذ سنوات ربنا معاكم يا أحب أهل الأرض الى نفوسنا

    ‎التليقات مغلقة‫.‬



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :