رأسية عوض خميس تُجبر الشباب على التعادل ضد الرائد
بالجولة الثانية من دوري المحترفين

رأسية عوض خميس تُجبر الشباب على التعادل ضد الرائد

الساعة 8:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رأسية عوض خميس تُجبر الشباب على التعادل ضد الرائد
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الشباب ضد الرائد- منذ قليل- بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/ 2021.

الشوط الأول من مباراة الشباب والرائد:

وبدأ الشوط الأول من المباراة بأداء هجومي ضاغط من قبل الفريقين، حيث كان الرائد المبادر بالتسجيل وأحرز الهدف الأول عبر اللاعب جلال الدوادي بالدقيقة التاسعة عشرة من ركلة جزاء.

وظل الليث يضغط بقوة لإحراز هدف التعادل حتى تمكن اللاعب الأرجنتيني إيفر بانيغا من إحراز الهدف الأول لليث بالدقيقة الثامنة والثلاثين من ركلة جزاء.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل الشباب مع الرائد بهدف لكل فريق.

الشوط الثاني من المباراة:

وفي الشوط الثاني، كشر فريق الليث عن أنيابه حتى أضاف اللاعب الأرجنتيني كريستيان جوانكا الهدف الثاني لفريق الليث بالدقيقة الثالثة والستين.

ومع اعتقاد الجميع أن الليث في طريقه للفوز، نجح اللاعب عوض خميس نجم النصر السابق في إحراز الهدف الثاني لنادي الرائد بالدقيقة التاسعة والثمانين بضربة رأسية.

وبعد نهاية المباراة، أصبح رصيد الشباب 4 نقاط في المركز الثالث، بينما أصبح رصيد نادي الرائد 4 نقاط في المركز الثاني.

وكان نادي القادسية نجح في الفوز على ضمك بثنائية لهدف في الجولة الثانية من الدوري.

وتمكن فارس الشرقية من إحراز الهدف الأول عبر اللاعب ريس ويليامز بالدقيقة السادسة والستين، وقاتل ضمك لإحراز هدف التعادل حتى نجح اللاعب إبراهيم الشنيحي في إحراز الهدف الأول لنادي ضمك بالدقيقة السبعين.

وفي ظل محاولات فريق ضمك لإحراز الهدف الثاني، تمكن الكولومبي دانيلو مورينو من إحراز الهدف الثاني لنادي القادسية بالدقيقة الـ79 بطريقة جميلة.

وكانت المباراة شهدت طرد أحد لاعبي فارس الشرقية بالدقيقة العشرين، لينجح الفريق في تحقيق الفوز وحسم أول 3 نقاط لصالحه، بعد الخسارة من الوحدة بالجولة الأولى.

مباراة الشباب والرائد

 

 

 

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :