رائد الغامدي في قائمة النصر لمباراة الأهلي
ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك

رائد الغامدي في قائمة النصر لمباراة الأهلي

الساعة 7:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رائد الغامدي في قائمة النصر لمباراة الأهلي الغامدي
المواطن - مروة نبيل

يتواجد الوافد الجديد رائد الغامدي في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لمباراة الأهلي ضد النصر المقرر إقامتها، مساء يوم غد الثلاثاء.

رائد الغامدي يُغادر مع الفريق

ونشر الإعلامي علي العنزي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للاعب الجديد وهو يُغادر بصحبة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى جدة، استعدادًا لمواجهة الأهلي المرتقبة.

 

رائد الغامدي
الغامدي

ونجح نادي النصر في التعاقد رسميًّا مع رائد الغامدي لتدعيم صفوف لفريق الأول لكرة القدم قبل ساعات من غلق فترة الانتقالات الصيفية في السعودية، ليُمثله لمدة موسم على سبيل الإعارة من الرائد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وظهر رائد الغامدي بمستوى مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي، وكان واحدًا من أبرز لاعبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما دفع النصر لضمه لتدعيم هجومه.

الغامدي مع عبدالرحمن الحلافي
الغامدي مع عبدالرحمن الحلافي

الأهلي ضد النصر

ويلعب الأهلي ضد النصر على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويطمح العالمي تحقيق الفوز في مباراة الأهلي ضد النصر والتأهل إلى المباراة النهائية، لمصالحة جمهوره بعد ظهوره بمستوى متراجع هذا الموسم، حيث بدأ مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهزيمتين أمام الفتح والتعاون.

الأهلي ضد النصر
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :