رابطة الدوري الإيطالي تحسم مصير مباراة يوفنتوس ضد نابولي
من المقرر إقامتها اليوم في الدوري

رابطة الدوري الإيطالي تحسم مصير مباراة يوفنتوس ضد نابولي

الساعة 6:40 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
رابطة الدوري الإيطالي تحسم مصير مباراة يوفنتوس ضد نابولي
المواطن - محمد سمعه

حسمت رابطة الدوري الإيطالي اليوم الأحد، مصير مباراة يوفنتوس ضد نابولي التي من المقرر إقامتها اليوم بالجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وكانت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية قالت اليوم إن ماتيا جراساني محامي نادي نابولي أشار إلى أن هيئة الصحة المحلية طلبت من لاعبي نابولي البقاء في منازلهم تنفيذًا لفترة العزل المنزلي بعد تفشي فيروس كورونا في الفريق، مضيفًا أنه أبلغ رابطة الدوري الإيطالي والاتحاد الإيطالي لكرة القدم ونادي يوفنتوس، بعدم قدرة فريق نابولي على السفر إلى تورينو لخوض مباراة اليوم.

مباراة يوفنتوس ضد نابولي ستُقام في موعدها

وأكدت رابطة الدوري في بيانها على أن مباراة اليوفي ونابولي ستقام اليوم وبصورة طبيعية مضيفة أن خطاب الهيئة الصحية المحلية كان يُخبر الجميع بأن العزل المنزلي مقتصر فقط على الأشخاص القريبين من البولندي بيوتر زيلينسكي لاعب نابولي الذي أُصيب بـ كورونا.

وأكد بيان رابطة الدوري الإيطالي على أن المباراة ستُقام بالأشخاص الذين جاءت نتيجة فحوصاتهم سلبية.

وقبل انطلاق مباراة يوفنتوس ونابولي، كان فريق يوفنتوس أكد أنه سيذهب إلى ملعب المباراة بسبب عدم تسلمه أي قرار رسمي من رابطة الدوري الإيطالي حول تأجيل اللقاء لموعد آخر.

موعد المباراة

ومن المقرر في الأساس، انطلاق مباراة يوفنتوس ضد نابولي اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة على ملعب “آليانز ستاديوم” في مدينة تورينو الإيطالية.

يوفنتوس ضد نابولي


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :