رسالة شكر للوالدين تعبير

رسالة شكر للوالدين تعبير

الساعة 11:01 صباحًا
- ‎فيمنوعات
0
طباعة
رسالة شكر للوالدين تعبير

رسالة شكر للوالدين تعبير

كل منا له والدين سعوا لأجله وقدموا له الكثير كم من تضحية قدموها له ولذلك نقدم لهم رسالة شكر للوالدين تعبير عن مدى حبه لهم وتقديرًا لهم على مجهوداتهم لأجلنا.

أجمل الكلمات والرسائل

مهما قدمنا ومهما كتبنا لم نعطي جزء أو نرد الجميل لوالدينا وسيذكر لنا موقع المواطن رسالة فيها شكر للوالدين وفضلهم علينا.

رسالة شكر للوالدين تعبير عن مدى التعب الذي بذلتوه لأجلي

  • لا أحد يقدر على أن ينكر فضل الأم والأب فكل منهما له دور مهم في حياة أبنائه ومهما تكلمنا ومهما كتبنا لا نستطيع أن نعبر عن مدى حبنا لهما.
  • أرسل لكي أمي وأبي رسالة شكر لأنكما أعز شيء في حياتي فبدنوكما لا أستطيع أن أعيش كم بذلتوا من مجهود لكي تجعلوني أنا وأخواتي من أفضل الأشخاص كم سهرتي يا أمي على راحتنا لتوفري لنا كل سبل الراحة والسعادة.
  • كم تحملت ياأبي العناء والتعب حتى جعلتنا من أفضل الأبناء.

رسالة شكر للوالدين تعبير عن حبهم لي

أبعث رسالة إلى أمي العزيزة أحكي فيها عن قصة تعبها وعنائها معانا من أول يوم جئت فيه إلى الدنيا وأنارت حياتي عندما أحضرت لي شمعة وأنارت لي حياتي كم سهرت أمي وتحملت الليالي الصعبة في عز مرضي وتعبي كم سهرت معي أثناء مذاكرتي كم تحملت معي الصعاب التي وقفت معي في طريقي هي التي كانت تدعمني دائمًا تملأ حياتي عيد وفرحة دائمًا يا أمي تعطيني وتزودينني الدفء والحب أنتي من تجعلني أفرح بنفسي أنتي يا أمي من تنيري حياتي أنتي زهرة شبابي.

أبعث رسالة شكر للوالدين تعبير عن مدى تقديرهم لي واهتمامهم بي فهم من قاما بدعمي هم من قاما بمساندتي فقد حولا لحظات ضعفي وانكساري إلى لحظات قوة وفرح.

أقدم رسالة شكر للوالدين تعبير عن مدى خوفهم عليا وتعبهم هم من قاموا بحمياتي من شدة حر الصيف وفروا لي المسكن المناسب الذي يتلاءم معي حولوا حياتي إلى حديقة من الزهور جعلوا أيامي كفصل الربيع هم نسمات حياتي هم يمثلون لي رائحة الورد الذي تملأ المكان رسالة شكر للوالدين تعبير عن مساندتهم لي حتى أصبحت قدوة للمجتمع

أبي وأمي هم من ساندوني وقوني هم من صبروا معي حتى أصبحت قوية أواجه المشاكل إلى من شاركوني حزني قبل فرحي إلى من كانوا بأيديهم يمسحون دموعي رسالة شكر للوالدين تعبير عن مدى وقوفهم بجانبي فكانوا عندما يصيبني قلق او خوف كانت دموعهم لا تفارق عينهم حتى يشعرون إنني بخير.

أبعث لكم برقيات التهنئة برقيات الشكر برقيات محملة بالورود كرسالة شكر مني لكم عن مدى حبي واعتزازي وتقديري بكم.

لابد من أن أشكر الله في كل وقت وحين عن النعم التي خصني به الله وأعطاني إياها فقد أعطاني والدين لم أجد في طيبتهما وعطفهما وحنانهما فهم سعوا كثيراً وشقوا وتعبوا حتى يجدوا لي أطيب وأحسن الأشياء لقد بذل أبي مجهود لم يبذله أحد فكان بالنسبة لي كمصباح علاء الدين الذي يحقق لي أحلامي فلم يبخل عليا بأي شيء سواء كان مادي أو معنوي كان أبي يوفر لي كل شيء من مأكل وملبس ومسكن، لم يقسوا على لقد غمروني بحبهم وحنانهم وظهر ذلك في تربيتهم فكل من تعامل معي وجد أن أبي وأمي قد أحسنوا تربيتي فهم من علموني أصول ديني هم من قاموا بتحفظي للقرآن الكريم وتعليم الصلاة.

“وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانًا إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريمًا”، في هذه الآية الكريمة وصانا الله بضرورة احترام الوالدين وعدم إغضابهم فأي قرار نأخذه لابد من مشورة الوالدين ليس كل سنأخذه سيتوافق مع رأي الوالدين فلابد من لا يتوافق معهم ورأيهم لابد من إرضائهم أيًا كان.

ستأتي عليك لحظات ضعف مثل ماكنت أنت في لحظات ضعفك وهم كان في لحظات قوتهم ولذلك لابد من مراعاتهم، فقد جاء في قول الله تعالى “الله الذي خلقكم من ضعف ثم جعل من بعد ضعف قوة ثم جعل من بعد قوة ضعفًا وشيبة يخلق ما يشاء وهو العليم القدير”.

رسالة شكر للوالدين تعبير عن مدى صبرهم عليا

في لحظات طفولتي كنت أخطأ كثيراً كم كانوا صبورين عليا لا يعاقبونني إلا إذا أخطأت خطأ فادح كأن أتعاقب في مذاكرتي.

فيجب احترامهمبكل درجات الاحترام وتقديرهم وكل يوم نقوم بتقبيل يدهم على المعروف الذي صنعوه في حياتنا يجب أن لا نتعدى حدودنا معهم نتعامل معهم برفق ولين نتعامل معهم بالحسنة كم تعبتوا معانا كم تحملتوا أخطائنا.

ندعو الله كل يوم أن يبارك لنا فيكم وأن يبعد عنكم شر الأمراض.

رسالة شكر للوالدين تعبير عن عطفهم وإحسانهم علي

جاء في قول الله تعالى في سورة الإسراء من الآية أربعة وعشرون “واخفض لهما جناح الذل من الرحمة”.

فقد وصى الله تعالى الأبناء على والديهم جاء ذلك ليس في الدين الإسلامي فقط بل جاء في الأديان السماوية كلها.

لابد من أن نشكر والدينا على المجهود الذي قاما به نراعي فيهم الله لا نقول لهما كلام يسيء لهما لا نجرحهم بالكلام لأنهما كبروا ولم يعطوا مثل الأول فطاقتهم قد خلصت علينا ولذلك عندما نكبر لابد من أن نحنوا لهم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :