فحص كورونا للاعبي الفيصلي
قبل انطلاق الموسم الرياضي

فحص كورونا للاعبي الفيصلي

الساعة 5:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فحص كورونا للاعبي الفيصلي جانب من الفحوصات للاعبين
المواطن - مروة نبيل

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي لفحص كورونا المستجد، اليوم الخميس، استعدادًا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2020/ 2021.

لاعبو الفيصلي يجرون فحص كورونا

وأشار نادي الفيصلي إلى أن الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم أجروا المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بمقر النادي بمدينة حرمة، للاطمئنان على صحتهم قبل انطلاق الموسم.

ولفت النادي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي إلى أن هذا الفحص بناءً على التعميم الصادر من الاتحاد السعودي لكرة القدم تحضيراً لانطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف: “تم الإجراء بالتعاون مع المستشفى السعودي الألماني والذي قدم المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم مدلج بن عبدالمحسن المدلج للفريق الطبي المشارك جزيل الشكر والتقدير مثمناً لهم الجهود التي يقدمونها ومتمنياً لهم مزيداً من التوفيق والسداد”.

 

مدرب الفيصلي شاموسكا
مدرب الفريق

عنابي سدير يواصل الاستعداد

وأعلنت رابطة دوري المحترفين عن جدول مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/ 2021، والمقرر انطلاقها يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري، بمواجهة الشباب ضد أبها، فيما سيلعب الفيصلي مع التعاون في اليوم ذاته.

وظهر عنابي سدير بمستوى مميز خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المنصرم، واحتل المركز الخامس برصيد 48 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الوحدة صاحب المركز الرابع.

 

نادي الفيصلي
جانب من الفحوصات للاعبين

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :