قانوني يُوضح شرط قبول احتجاج النصر
تقدم به للاتحاد الآسيوي بعد مباراة بيرسبوليس

قانوني يُوضح شرط قبول احتجاج النصر

الساعة 5:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قانوني يُوضح شرط قبول احتجاج النصر
المواطن - محمد سمعه

كشف محمد الدويش المحامي والمدرب القانوني عن الحالة الوحيدة التي سيُقبل من خلالها احتجاج نادي النصر الذي تقدم به للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضد فريق بيرسبوليس الإيراني.

وكتب الدويش عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “هل سيُقبل احتجاج العالمي؟ إذا كان التسجيل وقع قبل أن يسري المنع أي خلال مهلة التسديد فالاحتجاج سيُرفض لأن التسجيل قانوني لوقوعه قبل المنع، ولكن إذا كان بعد انتهاء المهلة وبدء المنع فهو غير قانوني لوقوعه بعد المنع، وسيُقبل الاحتجاج.

سبب تقديم النصر للاحتجاج

وقررت إدارة العالمي التقدم باحتجاج وبشكل رسمي للاتحاد الآسيوي بسبب عدم أهلية مشاركة بعض لاعبي بيرسبوليس في دوري الأبطال وفقًا لـ “الرياضية”.

وكان العالمي تعادل في المباراة في الوقت الأصلي والوقت الإضافي مع بيرسبوليس بهدف لكل فريق حيث سجل المغربي عبدالرزاق حمدالله هدف التقدم لأصفر العاصمة من ركلة جزاء، ثم تعادل بيرسبوليس عبر مهدي عبدي بالدقيقة الـ42.

تعليق فيتوريا بعد الخروج الآسيوي

وفي سياق آخر، علّق روي فيتوريا مدرب النصر على خسارة العالمي لبطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، ضد فريق بيرسبوليس الإيراني.

وتحدث فيتوريا قائلًا: “مباراة أمس كانت صعبة للفريقين، قاتلنا وحاربنا وسنحت لنا فرص للتسجيل، لكن هذه هي كرة القدم”.

وأضاف فيتوريا: “أقدم التهنئة لنجوم العالمي على كل ما قدموه وفعلوه، لكننا سنواصل عملنا من أجل الفرص القادمة”.

وتابع فيتوريا: “شاهد الجميع، العالمي في البطولة كيف ظهر وماذا قدم، فخور بلاعبي العالمي، وفريقنا به الكثير من العناصر المميزة الواعدة وسنعمل من أجل وضع بصمة مختلفة”.

وواصل مدرب العالمي قائلًا: “سنبدأ من اليوم التجهيز لهدفنا التالي، طريقة عملنا وفلسفتنا هي التجهيز لكل مباراة من أجل الفوز وليس غيره”.

مباراة النصر وبيرسبوليس


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :