قراران مهمان في الأزرق قبل ديربي النصر والهلال
في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

قراران مهمان في الأزرق قبل ديربي النصر والهلال

الساعة 7:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قراران مهمان في الأزرق قبل ديربي النصر والهلال النصر والهلال
المواطن - محمد سمعه

يستعد الفريق الكروي الأول بـ الأزرق لخوض مباراة النصر والهلال في نهائي كأس الملك لـ موسم 2019/2020.

واتخذت الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل قرارين مهمين، وذلك لضمان الحفاظ على استقرار الفريق الكروي الأول خلال الموسم الجديد 2020/2021، وأيضًا من أجل حصد لقب كأس الملك على حساب النصر بالفترة المقبلة.

مفاجآت إدارة الأزرق قبل ديربي النصر والهلال

والقرار الأول من إدارة الهلال هو التجديد للثلاثي سلمان الفرج وعبدالله عطيف وياسر الشهراني حيث ستنتهي عقودهم في يونيو 2021، حيث تحدث الإعلامي سعود المشعل في هذا السياق قائلًا بأن إدارة الهلال نجحت في التوصل لاتفاق مبدئي مع ياسر الشهراني وسلمان الفرج لتجديد عقديهما لمدة 3 سنوات، حيث سيكون الإعلان قريبًا.

والقرار الثاني هو تحرك إدارة الزعيم قبل خوض مباراة النصر والهلال، لإنشاء ملعب جديد للفريق الكروي الأول للزعيم بالفترة المقبلة.

وحول هذا الأمر، أكد الإعلامي سيف الرخيص أن إدارة الهلال انتهت من وضع كافة التفاصيل الخاصة بالملعب الجديد للفريق الهلالي، وذلك ردًا على استئجار النصر لـ ملعب جامعة الملك سعود لمدة 10 سنوات، حيث كان توقيع العقد أول أمس الاثنين.

الهلال يتخطى أبها والنصر يُسقط الأهلي

وكان الهلال فاز على نادي أبها بثنائية نظيفة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، ليصعد الفريق الهلالي إلى المباراة النهائية، بينما تأهل النصر إلى النهائي على حساب النادي الأهلي بالفوز عليه بثنائية لهدف أمس الثلاثاء.

وكان الإعلامي وليد الفراج قال بأن نهائي كأس الملك بين النصر والهلال سيُقام خلال أقل من 4 أسابيع من الآن.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :