كلمات انتي اجمل حب

الجمعة ٢ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:١٢ مساءً
كلمات انتي اجمل حب

كلمات انتي اجمل حب

دائمًا يبحث الكثيرون عن كلمات انتي اجمل حب حيث أن هذه الأغنية تعد من أجمل الأغاني التي يعشقها الكثير من الأشخاص، كما أن هذه الأغنية تعتبر من أغاني الفنان خالد عبد الرحمن الرائعة.

من هو مغني أغنية انت اجمل حب

الفنان خالد عبد الرحمن ولد هذا الفنان في عام 1965 في مدينة الرياض، كما أنه قام بتلحين أغلب أغانيه بجانب قيامه بكتابة القصائد الغنائية فقد كان شاعر قبل أن يكون مغني فهو فنان شامل فقد تقيم من الكثير من الأمسيات الشعرية.

كما أنه تأثر كثيرًا بكبار الفنانين مثل حمد الطيار والعبد الله عندما كان يتعلم العزف على العود، وقد كان يغني للأشخاص المقربين منه ويقوم بتلحين الأغاني وصياغتها بنفسه.

وأصبحت كل أغانيه التي قام بتسجيلها بصوته يتم تسجيلها تسجيل خاص وتنتشر في كل الأسواق نسخة غير أصلية منها.

وبالرغم من ذلك فقد اشتهرت كل هذه الأغاني لدى الكثير من المستمعين وكان هناك إقبال كبير عليها من المستمعين وزاد الطلب عليها كثيرًا من قبل محلات التسجيل.

وهذا يتسبب في تسرب الأغنية بدون علمه لأنه كان يرفض فكرة أن يصبح فنان لكل الناس وكان يكتفي بأن يكون فنان فقط لنفسه وللأشخاص القريبين منه.

فقد كانت هواية يمارسها من وقت لآخر فقط ولا يريد أن يكون ملتزم أن يتواصل فيها ويصبح فنان مشهور وأول محاولة له في الغناء كانت في الألبوم الأول له صارحيني فنان معروف.

وقد صدر هذا الألبوم في عام 1988، كما أنه كان بداية دخوله في عالم الفن وقد كانت هذه الفترة تعاني من قلة المغنين وكان خالد يخاف دائمًا من مجاملة الآخرين له ولهذا بدأ القيام بنشر قصائده باسم مستعار.

وبعد ذلك زادت دائرة معجبيه على العديد من صفحات المجلات والجرائد وبدأت الأسئلة تنتشر وتزداد عن شخصية مخاوي الليل حيث أنه كان يوقع دائمًا لجميع المعجبين باسم مخاوي الليل.

وبعد أن ظهر الكثير من الادعاءات وظهر العديد من الشعراء الذين يدعون أنهم هم مخاوي الليل أعلن خالد عبد الرحمن بعد ذلك أنه هو صاحب جميع قصائد مخاوي الليل.

كلمات انتياجمل حب

دائمًا يبحث الكثيرون عن كلمات أنت أجمل حب فهذه الأغنية تعد من ضمن أغاني الفنان المعروف خالد عبد الرحمن وكلمات هذه الأغنية كالتالي

أنت أجمل حب واحساس وشعور الغلا أكبر من اللي أوصفه أنتي أكبر هم عشته في سرور وأسى وكان قلبي يعرفه أنتي أصدق جرح يامسك العطور أنزفه قربك وبعدك انظفه أنت أكثر من تعامل بالغرور والتعالي شين اسوء منصفه انتي آخر من كتبته في سطور حطم أحلامي بصورة مؤسفة أنت أغلى لكن الدنيا تدور الخطأ أوعدك ماراح أصدفه.

مسيرة عبدالرحمن الفنية

بعد أن تعرفنا على كلمات انتي اجمل حب خالد عبد الرحمن فيجب أيضًا أن نتعرف على مسيرة خالد عبد الرحمن الفنية حيث أنه قد قرر الغناء بصورة رسمية وبدأ في القيام بإعداد النصوص الشعرية واختار بعض النصوص الشعرية وقام بتلحينها.

ثم توجه إلى القاهرة لأنه كان يرغب في تنفيذ الأعمال هناك وكان هذا في عام 1987 والتقى هناك في الفرقة الماسية التي نفذت أعماله بالرغم من الكثير من المعوقات التي واجهته مثل تكاليف التسجيل وغيرهم.

ثم اتجه بعد ذلك إلى دولة الكويت لكي يقوم بتركيب الإيقاعات هناك ويقوم بالتوزيع النهائي للأعمال هناك أيضًا، ثم عاد بعد ذلك إلى الرياض وهو يحمل معه عمله الأول صارحيني حيث يعتبر هذا الألبوم أول مسيرة فنية لخالد عبد الرحمن فقد تم إطلاقها بصوته وأصبح له جمهور كبير.

ثم قام بعد ذلك بعمل بقايا جروح في عام 1989 وإفراغ في عام 1990 واليوم مسلم عربي سعودي في عام 1411 وشارك بمهرجان الجنادرية الختامي.

ثم قام في نفس العام بتقديم ألبوم انتظرته، ثم قدم بعد ذلك بألبوم يصف به معاناة الطفل المعاق وإهمال والديه له، وقد تم تسمية هذا العمل باسم رسالة إلى معاق.

وقد أقام خالد حفلته في عام 1991 في القاهرة وقد حضر هذه الحفلة جمهور كبير جدًا من محبينه هو في منتصف عام 1412 قام الفنان خالد بتقديم ألبوم موادع وقلبهم لو بكيت.

ثم قدم ألبوم وطني باسم جوهر بلادي وخلال عام 1413 قام بتقديم ألبوم سامريات، وقد تعاون بعد ذلك مع الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن لأول مرة وكان هذا خلال عام 1993 من خلال ألبوم ودي تشوف الهم في أغنية آه من ليل التجافي.

ثم قام بطرح ألبوم أمر تدلل في منتصف عام 1414 هجريًا، ثم اعتزل الفنان خالد الغناء في 29/4/1415 ولكن قام بتعديل قراره هذا بعد أن ألح عليه الجمهور كثيرًا في عام 1415هجريًا.

فقام بطرح ألبوم جديد باسم صفحة جديدة، ثم قام في عام 1416 بتقديم ألبوم آخر باسم عقد وسوار وتعاونا في هذا الألبوم مع الشاعر بدر بن عبد المحسن وأحمد الناصر وطلال الرشيد وسعد الخريجي.

وقام خالد عبد الرحمن بطرح ألبومه فرحه لقانا في عام 1417 وفي عام 1419 قام بطرح ألبوم جديد باسم على النوى، وفي هذا الألبوم تعاون مع الشاعر بدر بن عبد المحسن.

وقد حقق الكثير من النجاحات الرائعة خلال عام 1420 قام بتقديم ألبوم باسم قلبك كبير، وقد حقق هذا الألبوم أيضًا النجاح كبيرة، وفي هذا العام أيضًا قام للمشاركة في مهرجان الجنادرية.