كواليس انضمام أحمد حجازي إلى الاتحاد
أملًا في تصحيح مسار الفريق

كواليس انضمام أحمد حجازي إلى الاتحاد

الساعة 7:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كواليس انضمام أحمد حجازي إلى الاتحاد حجازي
المواطن - مروة نبيل

كشف المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد، أحمد صادق دياب، كواليس انضمام المدافع المصري الدولي أحمد حجازي المحترف في صفوف وست بروميتش الإنجليزي.

كواليس صفقة أحمد حجازي

وقال دياب خلال تصريحاته لإذاعة “أون سبورت”: “فترة التعاقد مع أحمد حجازي ستكون لمدة 3 سنوات، الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة”.

وتابع المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد تصريحاته قائلًا: “أحمد حجازي مدافع مميز ويتمتع بخبرات كبيرة، نضع عليه الكثير من الطموحات في الفترة المقبلة”.

واختتم دياب تصريحاته قائلًا: “المفاوضات مع حجازي تمت بسهولة، الفريق السعودي يرغب بشدة في تصحيح مساره خلال الموسم الحالي، بعد الصعوبات التي وجدها في الموسم المنقضي”.

أحمد حجازي في الدوري الإنجليزي
حجازي

حجازي اتحاديًّا

ونجحت إدارة أنمار الحائلي، في حسم صفقة مدافع المنتخب المصري رسميًّا، قبل ساعات على غلق فترة الانتقالات الصيفية في السعودية، وأكد رئيس النادي أنه لا يدخر جهدًا أو مالًا لدعم الفريق، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ونشر نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، مقطع فيديو للترحيب باللاعب ويضم أبرز لقطاته مع وست بروميتش، وظهر حجازي في نهايته ووجه رسالة إلى الجماهير، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :