لوسيانو فيتو ماكينة لا تتوقف عن صناعة وتسجيل الأهداف
بعد اتفاقه على الانضمام إلى الهلال

لوسيانو فيتو ماكينة لا تتوقف عن صناعة وتسجيل الأهداف

الساعة 4:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لوسيانو فيتو ماكينة لا تتوقف عن صناعة وتسجيل الأهداف لوسيانو فيتو
المواطن - مروة نبيل

نال الأرجنتيني لوسيانو فيتو إشادة كبيرة سواء من جماهير الهلال أو النقاد الرياضيين، بعد انتشار أنباء تُفيد بانتقاله رسميًا إلى صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فيتو هلاليًا لـ3 سنوات

وأكد الصحافي الأرجنتيني سيزار لويس ميرلو، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، توصل نادي الهلال إلى اتفاق مع إدارة سبورتنج لشبونة البرتغالي على ضم اللاعب.

ولفت سيزار إلى أن عقد لوسيانو فيتو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سيكون لمدة 3 مواسم، مع إمكانية تمديد العقد لموسم رياضي رابع.

 

لوسيانو فيتو
صحافي أرجنتيني يؤكد إتمام الصفقة

لوسيانو لا يتوقف عن الصناعة والتسجيل

ويُعد لوسيانو فيتو صاحب الـ26 عامًا واحدًا من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وهو صاحب ثالث أعلى أجر، حيث يتقاضى 1.4 مليون يورو سنويًا تقريبًا، صافية من الضرائب.

ويُجيد لوسيانو اللعب في خط الوسط، ويملك خبرة كبيرة؛ حيث سبق وخاض العديد من التجارب الاحترافية في الدوري الإسباني لكرة القدم مع فرق أتلتيكو مدريد، فياريال وإشبيلية، ولعب في البريميرليج من بوابة فولهام.

 

فيتو
اللاعب الأرجنتيني

وخاض لوسيانو فيتو 48 مباراة مع فياريال، ونجح في تسجيل 20 هدفًا وصنع 8 آخرين، وشارك في 38 مواجهة بقميص أتلتيكو مدريد، وأحرز 3 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، ولعب 31 لقاءً مع إشبيلية، سجل 10 أهداف وصنع 6 آخرين.

ولعب النجم الأرجنتيني 40 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وساهم في تسجيل 16 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 9 مرات وقدم 7 تمريرات حاسمة، وينتهي عقده في يونيو 2024.

 

لوسيانو فيتو
لوسيانو مع فريقه البرتغالي
لوسيانو فيتو
لوسيانو مع سبورتنج لشبونة

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :