لوشيسكو: لم تكتمل جاهزيتنا والحكم حرمنا من نقطتين
بعد تعادل الهلال ضد أبها إيجابيًا

لوشيسكو: لم تكتمل جاهزيتنا والحكم حرمنا من نقطتين

الساعة 6:42 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لوشيسكو: لم تكتمل جاهزيتنا والحكم حرمنا من نقطتين لوشيسكو
المواطن - مروة نبيل

أكد الروماني رازفان لوشيسكو عدم اكتمال جاهزية لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مشددًا في الوقت ذاته أن حكم مباراة أبها حرم الزعيم من نقطتين.

لوشيسكو: المنافسون يدافعون أمام الهلال

وقال لوشيسكو بعد مباراة فريقه ضد أبها: “دائمًا المنافسون أمام الهلال يدافعون ويضيقون المساحات وتأمين مناطقهم واللعب على المرتدات.. وفي مثل هذه المباريات قد تواجه خطرًا إن لم تركز بشكل جيد”.

وتابع المدرب الروماني تصريحاته لـ”القناة الرياضية السعودية”، قائلًا: “ومازلنا نعاني من عدم اكتمال جاهزية بعض اللاعبين بعد الفترة التي مررنا بها، وسيتحسن الوضع مع مرور الوقت”.

وأضاف لوشيسكو قائلًا: “حكم المباراة ارتكب خطأ كلفنا نقطتين حينما لم يرَ خروج الكرة لرمية تماس ونتج عنها احتساب ضربة جزاء لنادي أبها.. لا بد من توحيد القوانين التي تخص عودة الحكم لتقنية الـVAR”.

رازفان لوشيسكو
المدرب الروماني

أبها ضد الهلال

وانتهت، منذ قليل، مباراة أبها ضد الهلال في افتتاح منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره ضمك في الجولة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يلعب أبها مع الاتفاق.

أندريه كاريلو
احتفال كاريلو بالهدف

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :