ماجد عبدالله: تعريب قمصان اللاعبين بـ دوري محمد بن سلمان يعكس هويتنا
المبادرة أطلقتها وزارة الثقافة خلال الفترة الأخيرة

ماجد عبدالله: تعريب قمصان اللاعبين بـ دوري محمد بن سلمان يعكس هويتنا

الساعة 5:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ماجد عبدالله: تعريب قمصان اللاعبين بـ دوري محمد بن سلمان يعكس هويتنا ماجد عبدالله لاعب النصر السابق
المواطن - محمد سمعه

أكد النجم ماجد عبدالله، لاعب النصر الأسبق، أن تعريب قمصان اللاعبين في مباريات دوري محمد بن سلمان للمحترفين، خطوة جيدة تساعد الكرة السعودية على نقل الهوية والثقافة العربية.

وكتب ماجد عبدالله، عبر حسابه في “تويتر” اليوم السبت: “كرتنا السعودية وسيلة لنقل ثقافتنا وهويتنا وهذا ما عكسته وزارة الثقافة من اهتمام وحرص في مبادرة تعريب قمصان اللاعبين، عام الخط العربي 2020”.

وتنطلق اليوم السبت النسخة الـ45 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2020/ 2021.

4 مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان:

وستُلعب 4 مباريات في افتتاح الجولة الأولى من بطولة الدوري حيث يُواجه “الشباب نادي أبها، بينما يواجه التعاون فريق الفيصلي، ويلعب الوحدة مع القادسية، بينما يلعب الهلال مع نادي العين”.

وكان الهلال حسم لقب الدوري السعودي في النسخة 44 بموسم 2019/ 2020، حيث تُوج باللقب للمرة الـ16 في تاريخه بعد منافسة شرسة مع نادي النصر.

الهلال الأكثر تتويجًا بالدوري:

وسبق لـ الهلال التتويج بلقب الدوري في 16 مناسبة، ليكون الأكثر تتويجًا بالبطولة، يليه النصر برصيد تسع بطولات، ثم الاتحاد برصيد 8 بطولات ثم الشباب برصيد 6 بطولات والأهلي في 3 مناسبات، بينما تُوج الاتفاق باللقب مرتين ونادي الفتح مرة واحدة.

يذكر أن تقارير صحافية ذكرت من قبل أن لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين تعمل على إنهاء مباريات دوري محمد بن سلمان للمحترفين في مايو المقبل؛ وذلك بسبب ضغط روزنامة المباريات الخاصة بالأندية السعودية آسيويًّا وترك الفرصة لاستعدادات المنتخب السعودي لتصفيات مونديال 2022.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :