ماذا قال جهاد الحسين بعد إعلان اعتزاله ؟
بعد مشاركته في لقاء الشباب والرائد

ماذا قال جهاد الحسين بعد إعلان اعتزاله ؟

الساعة 11:23 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ماذا قال جهاد الحسين بعد إعلان اعتزاله ؟
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب السوري جهاد الحسين، نجم نادي الرائد المعتزل، عن كلماته وذلك بعد اتخاذه لقرار الاعتزال رسميًّا بعد استبعاده من حسابات الفريق الكروي الأول.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الرائد عبر “تويتر” رابط حديث الحسين عبر قناة النادي في “اليوتيوب”.

كلمات جهاد الحسين بعد إعلان اعتزاله:

وقال الحسين: “الكل يسأل عن موضوع جهاد الحسين، هذا القرار اتخذته عن رضا وقناعة تامة، وقبل التوقيع مع نادي الرائد، كانت هناك جلسة مع رئيس النادي، الأستاذ فهد المطوع، واتفقنا أن ألعب مع الرائد ما دمت قادرًا على العطاء، ولكني رأيت الفرصة مناسبة لوضع نهاية لمسيرتي مع نادٍ بحجم الرائد، وصاحب اسم وجمهور كبير”.

وأضاف الحسين: “لي الشرف أن أنهي مسيرتي بهذا النادي، وسأكون في الكادر الفني للرائد، وأشكر الرائد على توفير هذه الفرصة مع مدرب له اسم وتاريخ كبيرين، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور، وأشكر كل من وقف بجانبي في مسيرتي الكروية”.

وتابع جهاد الحسين: “إنجازاتي بفضل الله ثم بدعاء الوالدين، والحمد لله استطعنا الظهور بصورة إيجابية، وإن شاء الله يكون الجمهور راضيًا عنا، حاولت إسعادهم دائمًا، وسأكون بالإدارة الفنية للفريق، هذه مسئولية كبيرة، ولكنها بداية مسيرة جديدة، شكرًا للأندية التي شاركت بها وجماهيرها”.

وذكرت الزميلة “الرياضية” أن اللاعب السوري اعتزل كرة القدم رسميًّا للعمل في الجانب الإداري بالجهاز الفني للفريق الكروي الأول بـ الرائد خلال الفترة المقبلة.

سبب اعتزال الحسين:

وأضافت الصحيفة في وقت سابق أن إدارة الرائد قررت إبعاد الحسين عن اللعب في الفريق الكروي الأول من أجل تسجيل اللاعب الصربي نيمانيا نيكوليتش قبل إغلاق فترة التسجيل.

يذكر أن إدارة الرائد، كانت جددت عقد الحسين لمدة موسم واحد بعد نهاية موسم 2019/ 2020، حيث سيكمل عقده الحالي كمساعد للمدرب البلجيكي بيسنك هاسي في نادي الرائد.

وكان جهاد الحسين انضم لصفوف نادي الرائد قادمًا من فريق التعاون في عام 2019.

السوري جهاد الحسين


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :