محمد البريك: لم نستغل الفرص ضد أبها
مؤكدًا أن الأداء سيتحسن مع الوقت

محمد البريك: لم نستغل الفرص ضد أبها

الساعة 6:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
محمد البريك: لم نستغل الفرص ضد أبها البريك
المواطن - مروة نبيل

شدد محمد البريك على أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يُعاني من النقص في الإعداد، الأمر الذي أثر على مستواه، مؤكدًا في الوقت ذاته أن اللاعبين لم يستغلوا الفرص ضد أبها.

محمد البريك: المستوى سيتحسن مع الوقت

وتحدث محمد البريك عن تراجع الأداء في مباراة اليوم، قائلًا: “هناك نقص في الإعداد، والأمر ذاته ينطبق على كثير من زملائي في الفريق، وذلك بسبب الغياب التي أحدثه انقطاعنا عن اللعب بعد دوري أبطال آسيا 2020”.

وعن غياب عدد من زملائه اللاعبين عن مباراة أبها ضد الهلال، علق البريك خلال تصريحاته لـ”القناة الرياضية السعودية”، قائلًا: “سلمان الفرج وعبدالله عطيف من نجوم الفريق، ونحن بالتأكيد في حاجتهم”.

ولفت محمد البريك إلى أن الهلال حصل على العديد من الفرص ولكن لم يستغلها، في حين أن هدف أبها جاء من ركلة جزاء، مشيرًا إلى أن مستوى الفريق سيتحسن مع مرور الوقت واكتمال صفوفه.

نجم الهلال محمد البريك
البريك

أبها ضد الهلال

وانتهت، منذ قليل، مباراة أبها ضد الهلال في افتتاح منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره ضمك في الجولة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يلعب أبها مع الاتفاق.

أبها والهلال
جانب من المباراة

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :