محمد البكيري محذرًا بصورة : لا تستفزوا الاتحاديين
بعد خلافه مع الإعلامي عبدالله بن زنان

محمد البكيري محذرًا بصورة : لا تستفزوا الاتحاديين

الساعة 9:49 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
محمد البكيري محذرًا بصورة : لا تستفزوا الاتحاديين الإعلامي محمد البكيري
المواطن - محمد سمعه

وجّه الناقد الرياضي والإعلامي محمد البكيري تحذيرًا بعدم استفزاز جماهير نادي الاتحاد، معلقًا بصورة نشرها عبر حسابه في “تويتر” للعميد وهو مُتوج بـ دوري أبطال آسيا مرتين عامي 2004 و2005.

وكان البكيري دخل في خلاف مع الإعلامي والمتحدث السابق لنادي النصر عبدالله بن زنان بعد رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاحتجاج العالمي ضد نادي بيرسبوليس الإيراني، مما جعلهما يحذفان التغريدات المسيئة ويعتذران للمتابعين عبر “تويتر”.

لا تستفزوا الاتحاديين:

وكتب البكيري عبر حسابه في “تويتر”: “لا تستفزوا عشاق العميد ولا تختبروا صبرهم، فإن في غضبهم ما لا تقدرون على احتوائه”.

الأمل يعود إلى النصر:

وفي وقت سابق، أوضح أحمد الأمير، خبير اللوائح والقوانين، عن خطأ قانوني ارتكبه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بعد رفض احتجاج النصر ضد فريق بيرسبوليس الإيراني.

وكتب الأمير تغريدة عبر حسابه في “تويتر” اليوم الجمعة قائلًا: “الإجراء القانوني الخاطئ من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القاري، هو اتخاذها للقرار في احتجاج النصر بالرغم من عدم تخصصها في النظر في أمور أهلية التسجيل والمشاركة الخاصة، وهذا خطأ إجرائي كفيل بنقض القرار بدون أي أسباب أخرى”.

وأكد نادي بيرسبوليس، بالأمس الخميس، إرسال ملف متكامل إلى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ردًّا على احتجاج العالمي.

وكان الفريق الإيراني قد نجح في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2020، بعد تفوقه على العالمي بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الاتحاد

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كلمات بيتروس تُلمح لبقائه في النصر

ألمح اللاعب البرازيلي بيتروس لاعب الفريق الكروي الأول