محمد العويس يغيب عن الأهلي في الديربي
بسبب معاناته من الإصابة

محمد العويس يغيب عن الأهلي في الديربي

الساعة 3:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
محمد العويس يغيب عن الأهلي في الديربي محمد العويس
المواطن - مروة نبيل

تأكد غياب حارس المرمى محمد العويس عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ديربي جدة ضد الاتحاد المقرر إقامته، مساء يوم غد السبت.

غياب محمد العويس مستمر

وكان الجهاز الطبي يُكثف محاولاته خلال الأيام الماضية من أجل لحاق العويس بالديربي المرتقب، إلا أنه لازال يُعاني من الإصابة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأبلغ الجهاز الطبي في النادي الأهلي، المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش بتأكد غياب محمد العويس عن الديربي بسبب معاناته من إصابة المفصل، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

محمد العويس قبل مواجهة النصر
العويس

وأضافت المصادر: “الحارس الدولي سيخضع خلال الأيام المقبلة، لمزيد من الفحوصات الطبية على موضع إصابته من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب بشكل أدق”.

وغاب محمد العويس عن مباراتي الوحدة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين، بسبب معاناته من إصابة التهاب أوتار مفصل القدم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حارس الاهلي محمد العويس
محمد العويس

الاتحاد ضد الأهلي

ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الاتحاد ضد الأهلي المقرر إقامتها، مساء يوم غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الراقي في تحقيق فوزين متتاليين قبل مباراة الاتحاد ضد الأهلي؛ ليحتل المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق الأهداف عن الاتفاق المتصدر، فيما يقع الاتحاد في المركز الـ12 بنقطة واحدة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :