فسخ عقده مع الاتحاد ورحل بسبب المستحقات المالية

مروان دا كوستا يُلمح لعودته من جديد لـ الدوري السعودي

الخميس ١٥ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٠٦ مساءً
مروان دا كوستا يُلمح لعودته من جديد لـ الدوري السعودي
المواطن - محمد سمعه

ألمح المغربي مروان دا كوستا المدافع السابق للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد إلى إمكانية عودته لـ الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

وكان دا كوستا غادر نادي الاتحاد بعد أن فسخ عقده بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وكتب دا كوستا منشورًا عبر حسابه في الإنستجرام أكد فيه توصله لاتفاق ودي مع إدارة الاتحاد، مضيفًا أنه بإمكانه التفكير للعودة واللعب من جديد في الدوري السعودي، وذلك لإيجاد الدعم الجماهيري المأمول.

ويُعد دا كوستا حاليًا لاعبًا حرًا، وذلك بعد نهاية عقده مع نادي طرابزون سبور التركي.

كيف أنصف الفيفا مروان دا كوستا ؟

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أنصف مروان دا كوستا، بحصوله على 3.5 مليون يورو بقية مستحقاته المالية المتأخرة من إدارة الاتحاد.

وفي وقت سابق، كانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي اتجهت لتصعيد الأمور ضد لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، مروان دا كوستا.

الاتحاد جهز ملفًا متكاملًا ضد اللاعب

وبدأت إدارة نادي الاتحاد بتجهيز ملف متكامل ضد دا كوستا؛ يضم تصريحاته في جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وخلافاته مع المدربين التشيلي لويس سييرا؛ والهولندي تين كات؛ بجانب سفره المتكرر للخارج ورفضه العلاج في جدة.

كما يضم الملف الذي يعده نادي الاتحاد الامتيازات التي حصل عليها خارج عقده، متضمنًا أقوال الشهود من زملائه اللاعبين والإداريين وطريقة معاملته معهم، من أجل تقديمه إلى محكمة الرياضية “كاس”، وذلك وفقًا لتقارير صحافية.

مروان دا كوستا
دا كوستا لاعب الاتحاد