مقتل وإصابة 107 جنود من مرتزقة أردوغان في سوريا
في غارات روسية على فصائل تركية

مقتل وإصابة 107 جنود من مرتزقة أردوغان في سوريا

الساعة 2:39 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
مقتل وإصابة 107 جنود من مرتزقة أردوغان في سوريا مرتزقة أردوغان
المواطن _ الرياض

لقي العشرات من مرتزقة أردوغان التابعين لعناصر فيلق الشام، الموالين لتركيا، مصرعهم في قصف جوي روسي على معسكره الواقع في شمال غربي إدلب.

مقتل العشرات من مرتزقة أردوغان

وأعلن المرصد السوري، أن غارات جوية روسية استهدفت مقرًا عسكريًا لفيلق الشام، من مرتزقة أردوغان، في منطقة الدويلة شمال غربي إدلب ما تسبب في سقوط قتلى وجرحى بين عناصره، إضافة لسقوط ضحايا من المدنيين.

ووفقًا للمرصد السوري لحقوق الإنسان، فقد سقط ما لا يقل عن 107 أفراد من التابعين لعناصر فيلق الشام الموالية لتركيا، بين قتيل وجريح في استهداف جوي روسي على معسكر بالقرب من لواء الإسكندرون شمال غربي إدلب.

وحسبما كشف المرصد السوري، فإنّه من المتوقع ارتفاع عدد قتلى القصف الروسي على معسكر للفصائل السورية الموالية لتركيا من مرتزقة أردوغان، خاصة وأنّ هناك أعدادًا كبيرة في وضع حرج من الجرحى.

خفض التصعيد

كذلك تجدد، صباح الاثنين، القصف الجوي على منطقة “خفض التصعيد”، حيث شنت طائرات حربية روسية غارات على منطقة جبل الدويلة التابعة لمنطقة حارم شمال غربي إدلب، حيث توجد مخيمات للنازحين، ومقرات للفصائل وتحديدًا لفصيل فيلق الشام، فيما لم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، وسط استمرار الطيران الروسي التحليق في الأجواء، وفقًا للمرصد.

وكان يتواجد في المنطقة كتيبة دفاع جوي، وعمد فيلق الشام إلى تحويلها إلى معسكر له بعد السيطرة على الكتيبة وأسر عدد كبير من جنود النظام قبل نحو 8 سنوات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :